Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

صلاح السعدني بينهم.. نجوم اختاروا الابتعاد عن الأضواء في سنواتهم الأخيرة

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
صلاح السعدني بينهم.. نجوم اختاروا الابتعاد عن الأضواء في سنواتهم الأخيرة
محمود ياسين مع حفيده وصلاح السعدني مع أبنائه
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لم يهوى الكثير من النجوم ممن حققوا شهرة واسعة على الساحة الفنية، أن تظل حياتهم تحت الأضواء حتى آخر العمر، وفضلوا أن يعيشون سنواتهم الأخيرة بين الأهل والأبناء والأحفاد بعيدا عن ضغوط الأضواء التي تفرض قيود عديدة على الفنان وتجعله يخلع رداء الإنسان البسيط في حياته ويتصرف وفقا لما تفرضه عليه النجومية والشهرة والتي زهد البعض فيها والبعض الآخر أرهقه مرضه.

صلاح السعدني

ويعد النجم الكبير صلاح السعدني الذي رحل عن عالمنا أمس الجمعة، من بين هؤلاء الفنانين الذين

اختاروا الابتعاد عن الأضواء منذ سنوات طويلة، مكتفيا بما حققه من علامات فنية سواء في الدراما أو السينما أو المسرح، وأن يتفرغ لحياته الأسرية ليعيش في سلام وسط أبنائه وأحفاده في سنواته الأخيرة خاصة بعدما نال المرض منه.

وظل عمدة الفن المصري صلاح السعدني، رغم المتغيرات وعودة نجوم بعد غياب، ثابتا على قراره بالابتعاد عن الأضواء نهائيا حتى رحيله الساعات الماضية والذي تسبب في حالة حزن شديدة لجمهوره ومحبيه الذي لم يغب عنهم بأعماله الفنية.

شيرين سيف النصر

تضم القائمة، عدد من الفنانين الذين اتبعوا نفس النهج وهو العيش في هدوء والابتعاد عن الأضواء في عز النجومية، ونذكر منهم بينهم الفنانة شيرين سيف النصر التي سبقت صلاح السعدني برحيلها منذ عدة أيام قليلة، فقد اتخذت قرار الابتعاد عن الفن والأضواء في عز نجوميتها الكبيرة ورغم العروض التي كانت تعرض عليها، إذ فضلت أن تكتفي بما قدمته وأن تعيش في هدوء وسلام في سنواتها العديدة بعيد عن ضغط الشهرة والأضواء خاصة بعد وفاة والدتها.

محمود ياسين

أيضا النجم الكبير والقدير محمود ياسين، قرر أن الابتعاد عن الأضواء، والاكتفاء بما قدمه من أعمال، وتاريخ فنى يفخر به وفضل الحياة فى هدوء بعيدًا، عن الأضواء، حيث كان يقضى أغلب أوقاته مع أحفاده، خاصة بعدما أصبحت حالته الصحية ليست على ما يرام، والتي قرر أيضا أن يعطيها حقها حيث ظل بعيدا حتى رحيله.

اقرأ أيضا: دخل مع أولاده بسيارة على المسرح.. أبرز لقطات مهرجان تامر حسني للمدارس