Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رئيس الوزراء يتفقد مشروع إسكان «جنة» بمدينة دمياط الجديدة

 كتب:  متابعات
 
رئيس الوزراء يتفقد مشروع إسكان «جنة» بمدينة دمياط الجديدة
رئيس الوزراء
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بجولة في محافظة دمياط اليوم، حيث قام بتفقد مشروع إسكان "جنة" بمدينة دمياط الجديدة، برفقة عدد من الوزراء والمسؤولين المحليين.

وفي بداية الجولة، أكد الدكتور مصطفى مدبولي على التزام الدولة بتوفير وحدات سكنية تلبي احتياجات المواطنين في المدن الجديدة، ضمن إطار خطط التنمية الشاملة.

وأوضح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الدكتور عاصم الجزار، أن المشروع شهد إنجاز 59 عمارة بارتفاع 6 أدوار، تضم 1416 وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 100 و150 متر مربع، حيث تم بيع وتخصيص جميع الوحدات وجارٍ تسليمها للمستحقين.

رئيس الوزراء يستمع لشرح مفصل من رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة

ومن جانب آخر، قام مدبولي بتفقد عدة نماذج من الوحدات السكنية في المشروع، واستمع لشرح مفصل من رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، الدكتور محمد خلف الله، حيث أوضح أن المشروع يمتد على مساحة 33 فدانًا، وأن نسبة الانجاز بلغت 100% بما يتضمن العمارات والطرق والبنية التحتية.

وأشار الدكتور خلف الله إلى أن المشروع يضم عدة خدمات مثل مسجد بمساحة 976 متر مربع، وسوق يتألف من 7 محلات بمساحات تتراوح بين 20 و40 متر مربع، وحمام سباحة بمساحة 120 متر مربع، بالإضافة إلى مساحات خضراء تقدر بـ 24 ألف متر مربع.

وختم الدكتور خلف الله بتوضيح أن تكلفة أعمال تنسيق الموقع العام والسور والبوابات والطرق في المشروع بلغت 38.8 مليون جنيه.

اقرأ أيضًا: استجابة لشكوى المواطنين.. رفع المخلفات والقمامة بشارع محمد متولي ببولاق الدكرور