Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رئيس حزب العدل يحمل الحكومة مسؤولية وفاة مواطن بالجيزة نتيجة انقطاع الكهرباء

 كتب:  رويدا حلفاوي
 
رئيس حزب العدل يحمل الحكومة مسؤولية وفاة مواطن بالجيزة نتيجة انقطاع الكهرباء
النائب عبد المنعم إمام رئيس حزب العدل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حمّل النائب عبد المنعم إمام رئيس حزب العدل الحكومة مسؤولية وفاة أحد الأشخاص بالجيزة بسبب انقطاع الكهرباء أثناء ركوب الأسانسير.

كما نعى الدكتور معتز الشناوي المتحدث الرسمي باسم حزب العدل المواطن "محمود خطاب" ضحية تخفيف الأحمال، إثر سقوطه من مصعد العقار الذي يقطن به بمحافظة الجيزة عقب انقطاع التيار الكهربائي، ليقدم باسم الحزب خالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد.

وحمّل المتحدث الرسمي باسم حزب العدل الحكومة المسئولية الكاملة عن وفاة ذلك المواطن الشاب الأربعيني، بسبب القرارات الخاطئة التي يتخذونها ويسمونها "تخفيف أحمال"، ليطالب مجددًا بإلغاء هذا القرار.

النائب عبدالمنعم إمام: ألم يحن الوقت للحكومة لتعديل أخطائها في قرار تخفيف الأحمال؟

واستكمل حديثه متسائلًا: "ماذا تنتظر الحكومة للاستمرار في سياساتها هذه؟ ألم يحن الوقت لتعديل أخطائها وإلغاء هذا القرار الغير عادل؟ وهل ستنتظر وقوع ضحايا أخرى لذات السبب ثم إعادة النظر أم ماذا؟، مشيرًا إلى أن الكهرباء حق أصيل للمواطنين وهي خدمة مدفوعة الأجر.

كما شدد الشناوي على ضرورة أن تأخذ الحكومة في اعتبارها أمورًا كثيرة ربما لم تلتفت لها من قبل، على سبيل المثال هناك آلاف المرضى العاجزين طرحى الفراش بمنازلهم يستخدمون المراتب الهوائية الطبية، وأيضًا أجهزة طبية أخرى متعددة الاستخدامات، وذلك بالإضافة إلى أننا على أعتاب فصل الصيف والتغيرات المناخية أدت إلى ارتفاع درجات الحرارة لدرجة لا يتحملها الإنسان العادي فكيف بالمريض؟.