Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كان محارب قوي وراقي.. نجوم الفن ينعون السيناريست تامر عبد الحميد

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
كان محارب قوي وراقي.. نجوم الفن ينعون السيناريست تامر عبد الحميد
السيناريست تامر عبد الحميد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حالة من الحزن الشديد سيطرت على الوسط الفني، بعد إعلان خبر وفاة السيناريست تامر عبد الحميد بعد صراع مع مرض السرطان، وحرص عدد من الفنانين على نعي الراحل عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن حزنهم الشديد لفقدانه.

طه دسوقي

وأعرب الفنان طة دسوقي، عن حزنه لوفاة تامر عبد الحميد، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: «البقاء والدوام لله.. ربنا يرحمك ويجعل صبرك على المرض وشجاعتك ورضاك في ميزان حسناتك ويصبر أهلك وحبايبك.. تامر عبد الحميد في ذمة الله أرجو الدعاء له».

حمزة العيلي

كما نعى الفنان حمزة العيلي، السيناريست تامر عبد الحميد، عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»، قائلا: «البقاء لله السيناريست والفنان الشامل الراقي المثقف المحترم تامر عبد الحميد في رحاب الله، كنت محارب قوي و جميل و مرح وروحك حلوة خليت السرطان نفسه يحبك ولكن غدر بك هذا المرض اللعين، ربنا يجعله في ميزان حسناتك ياحبيبي ويجمعك الصابرين والشهداء ويسكنك جنة الفردوس ويجعل قبرك روضة منها، لله الدوام وإنا إليه راجعون».

السيناريست محمد صلاح العزب

ومن جانبه، نعى السيناريست محمد صلاح العزب، وفاة تامر عبد الحميد قائلا: «أكتر شخص شفته بيحب الحياة، بس الحياة مبتحبش اللي بيحبها، الله يرحمك يا صديقي الحبيب».

اقرأ أيضا: كريم عبد العزيز وأحمد حلمي يتبرعان بمقتنيات أعمالهما للأسر الأكثر فقراً