Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مي وعمرو يسرقان محمد سامي من «رمضان»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
مي وعمرو يسرقان محمد سامي من «رمضان»
عمرو سعد ومحمد سامي ومي عمر ومحمد رمضان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علم موقع "العاصمة" أن المخرج محمد سامي ينوي هذا العام، أن يجمع بين مسلسلين على خلاف ما حدث في رمضان الماضي، حيث قام بإخراج مسلسل "نعمة الأفوكاتو" للفنانة مي عمر المكون من 16 حلقة.

ويستعد "سامي" العام المقبل لتقديم مسلسل أخر مع زوجته مي عمر ولكن هذه المرة من 30 حلقة وليس 16.

وكان قد صرح "سامي" لبرنامج "الحكاية" مع عمرو أديب خلال استضافته أمس، أنه قد انتهى من كتابة 17 حلقة من مسلسل "مي" الجديد المنتظر عرضه في رمضان 2025.

أما المسلسل الذي تعهد سامي بتقديمه فهو عمل من بطولة عمرو سعد حيث صرح سابقا أنه سوف يتعاون مع سعد لتقديم أول مسلسل يجمع بينهما في رمضان 2025 وسيكون من أقوى الأعمال التي ستعرض على الشاشة خلالها.

ويبدو أن محمد سامي، قرر التبكير بالعمل الجديد لينتهي من تصويره قبل دخول شهر رمضان بفترة، خاصة أنه يستعد أيضا لمسلسله مع عمرو سعد لينافس بعملين دفعة واحدة.

ولعل الجمع بين المسلسين يعوق المخرج محمد سامي ومحمد رمضان عن استئناف تعاونهما من جديد بعد النجاح الذي حققاه رمضان 2023، بمسلسل "جعفر العمدة" ومن قبله أعمال عديدة.

تصريحات محمد سامي عن مسلسله مع مي عمر

وأكد محمد سامي، أن العمل الجديد سيكون من 30 حلقة عكس "نعمة الأفوكاتو" الذي تكون من 16 حلقة فقط، مؤكدا أنه انتهى من كتابة 17 حلقة من المسلسل المنتظر الذي تكتم تفاصيله في الوقت الحالي، في تصريحات جديدة له ببرنامج "الحكاية" مع عمرو أديب ذلك خلال استضافته.

قصة وأبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

وتدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" حول محامية من منطقة شعبية تتعرض لأزمات عديدة بسبب زوجها وتحاول الانتقام منه خاصة بعد محاولته قتلها، ويشارك في بطولته إلى جانب مي عمر، كل من أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، أحمد ماجد، سلوى عثمان، وآخرون، وهو قصة وإخراج محمد سامي.

 اقرأ أيضا: بعد أنباء ارتباطهما... من هي دانا حلبي حبيبة محمد رجب الجديدة؟