Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حملات تفتيشية مستمرة على الأسواق والمخابز السياحية والفينو بمراكز المنيا

 كتب:  متابعات
 
حملات تفتيشية مستمرة على الأسواق والمخابز السياحية والفينو بمراكز المنيا
المنيا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أُلزم اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية على الأسواق، ومراقبة المخابز السياحية والفينو بشكل متواصل، للتحقق من الامتثال لقرار وزير التموين والتجارة الداخلية رقم 15 لعام 2024، الذي ينظم الأسعار والأوزان المحددة للخبز الحر والعيش الفينو في الأسواق المحلية.

وفقًا لتوجيهات المحافظ، نفذت الوحدة المحلية لمركز ملوى حملة رقابية على المخابز السياحية والفينو في قرى المركز، للتأكد من الامتثال للأسعار والأوزان المحددة، وضمان إنتاج خبز يتماشى مع المواصفات المطلوبة، كما تم التأكيد على نظافة أدوات العجن والإعلان بوضوح عن الأسعار المخفضة أمام المواطنين، وتم تحرير 9 محاضر لمخالفات في عدد من المخابز والرغيف الفينو بمجلس قروى نواى.

وفي بني مزار، نفذت الوحدة المحلية برئاسة هشام فايز حملة تموينية على أصحاب المخابز السياحية، للتنبيه والتوعية بالقرار الوزاري الخاص بالأوزان والأسعار المحددة، وتم التأكد من عدم البيع إلا بالأسعار المحددة، وخلال الحملة تم تحرير 20 محضرًا لمخالفات متنوعة.

في ديرمواس، نفذت الوحدة المحلية بقيادة محمد عبد الغني حملة تفتيشية مكثفة على المخابز السياحية ومخابز الفينو، للتأكد من التزامها بالأوزان المحددة والأسعار، وتم التنبيه على أصحاب المخابز بإعلان الأوزان والأسعار بوضوح. 

وفي سياق مماثل، واصلت الوحدة المحلية لمركز مطاي رقابتها على الأسواق والتأكد من الامتثال للقرارات التموينية، وأسفرت الحملات عن تحرير 48 محضرًا لمخالفات متنوعة في المخابز والأسواق، بما في ذلك محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار وعدم وجود شهادات صحية.

اقرأ أيضًا: محافظة الجيزة تشن حملات لمنع التعديات على الطريق العام