Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محافظ بني سويف يُهنئ الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناء

 كتب:  متابعات
 
محافظ بني سويف يُهنئ  الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناء
الرئيس عبد الفتاح السيسي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تقدم الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بالتهنئة لـ الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى تحرير سيناء.

وجاء نص تهنئة محافظ بني سويف للرئيس السيسي كالتالي: "يسعدني أن أتقدَّم بالتهنئة نيابة عن شعب محافظة بني سويف، بأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامتكم، سائلاً الله عز وجل أن يعيدها عليكم وعلى شعبنا المصري العظيم بمزيد من التقدم والازدهار.

وفي هذه المناسبة الوطنية العظيمة، نسأل الله أن يوفِّق فخامتكم كقائد للمسيرة الوطنية وناصرًا للحق، وأن يجعل عملكم المبارك سببًا في خير مصر وعزها وتقدمها".

كما تقدم محافظ  بني سويف برسائل مماثلة من التهنئة إلى كل من: الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء،  المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، الفريق أول محمد أحمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية.

واختتم محافظ بني سويف تهنئته متمنيا أن يديم الله على مصرنا الحبيبة الأمن والاستقرار، وأن يحفظ قائمتها ويرفع عنها البلاء والمحن.

اقرأ أيضًا: توريد ١٣٤١٨٧ طن من محصول القمح لمواقع التخزين بالشرقية