Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير بمحيط محطة مترو الأنفاق بجامعة الدول العربية

 كتب:  بسمة فرج
 
محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير بمحيط محطة مترو الأنفاق بجامعة الدول العربية
محافظ الجيزة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أجرى اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، جولة تفقدية في محيط محطة مترو الانفاق بجامعة الدول، الموجودة في منطقة المهندسين والتابعة للجزء الثالث من المرحلة الثالثة لمشروع مترو الانفاق.

حرص المحافظ خلال هذه الجولة على متابعة أعمال التطوير التي تجري في المنطقة، متماشية مع تنفيذ المشروع الضخم والمقرر افتتاحها خلال الفترة المقبلة لخدمة مواطني الجيزة.

وخلال الجولة، قام المحافظ بمعاينة نسب التنفيذ لأعمال التنسيق الشامل للطريق، والتي تشمل إنشاء أرصفة للمشاة ومواقع الدوران للطريق، وإنشاء مساحات خضراء ورصف طبقة الطريق لتسهيل الحركة المرورية وتيسيرها.

ووجَّه المحافظ، خلال الجولة، بضرورة تنفيذ أعمال التطوير بكفاءة عالية ومراعاة مسار الطريق والحارات المرورية بشارع جامعة الدول العربية، الذي يُعد من أكبر الشوارع بمحافظة الجيزة ويشهد كثافات مرورية على مدار اليوم.

وطالب المحافظ رؤساء أحياء الدقي والعجوزة، بالتواجد الميداني والتنسيق والتعاون مع الشركة المنفذة وهيئة مترو الانفاق لإزالة أي معوقات والعمل بسرعة لإنجاز الأعمال وفقًا للجدول الزمني المحدد لها.

رافق المحافظ في الجولة اللواء شاكر يونس، السكرتير العام، وايمن عتريس، رئيس جهاز التفتيش، ونجوي السعيد، مدير مديرية الطرق، ورضوي حامد، مدير مديرية الإسكان، ومحمود حسين، رئيس جهاز السرفيس، وياسر سامي، رئيس حي العجوزة، وأحمد عبد الفتاح، رئيس حي الدقي، بالإضافة إلى مسؤولي المكتب الاستشاري والشركة المنفذة ومترو الأنفاق.

اقرأ أيضًا: تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات علي أراضي أملاك الدولة بالجيزة