Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات علي أراضي أملاك الدولة بالجيزة

 كتب:  بسمة فرج
 
تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات علي أراضي أملاك الدولة بالجيزة
الجيزة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، عن بدء المرحلة الثالثة من الموجة الـ 22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء في مراكز ومدن المحافظة، مؤكداً على حزم التصدي للتعديات بكل قوة وحسم دون تساهل، وعدم السماح بحدوث أي تعديات جديدة، والتعامل الفوري معها وفقًا للقانون.

وأطلع المحافظ على جهود الحملات التي تم تنفيذها في مناطق مختلفة من المحافظة، حيث تم تنفيذ 35 قرار إزالة خلال يومين، بإجمالي مساحة حوالي 30 ألف متر مربع.

وشهدت منشأة القناطر تنفيذ 20 قرار إزالة لتعديات على أراضي الدولة بمساحة 25,795 متر مربع، بالإضافة إلى إزالة 4 حالات تعدي على الأراضي الزراعية في منطقة عزبة شريف بقرية وردان بمساحة 400 متر مربع.

كما شملت الجهود إزالة جمالون غير مرخص في حي الوراق وحالتين من التعديات على الأراضي الزراعية في قرية برنشت بمركز العياط.

وفي البدرشين تم إزالة 8 حالات تعدي على أراضي الدولة في قرى مزغونة والشوبك وأبو رجوان والطرفاية، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأكد محافظ الجيزة على أهمية تولي الجهات المعنية اهتمامًا كبيرًا لملف التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، والتعامل الفوري مع أي تعديات تُرصد من خلال نظام المراقبة المكانية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالتنسيق مع الجهات المختصة.

اقرأ أيضًا: محافظ بورسعيد: الانتهاء من أعمال إضاءة طريق الحى الإماراتي