Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قصة محاكمة مضيفة الطيران بسبب إنهاء حياة ابنتها بالتفصيل

 كتب:  ندى جمال
 
قصة محاكمة مضيفة الطيران بسبب إنهاء حياة ابنتها بالتفصيل
مضيفة الطيران
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ارتفعت معدلات البحث خلال الساعات القليلة الماضية لمعرفة قصة محاكمة مضيفة الطيران بسبب إنهاء حياة ابنتها بالتفصيل، وذلك عبر محرك البحث جوجل.

ويستعرض لكم موقع "العاصمة" جميع التفاصيل عن هذا الموضوع في التقرير التالي.

قصة محاكمة مضيفة الطيران بسبب إنهاء حياة ابنتها بالتفصيل

قررت محكمة جنايات القاهرة أمس الإثنين تأجيل جلسة محاكمة مضيفة الطيران التونسية وخبيرة علم الطاقة والروحانيات، التي تُتهم بإنهاء حياة ابنتها، إلى جلسة جديدة في 29 مايو، فما هي قصة محاكمة مضيفة الطيران بسبب إنهاء حياة ابنتها بالتفصيل؟.

بشأن قصة محاكمة مضيفة الطيران بسبب إنهاء حياة ابنتها بالتفصيل، أظهرت التحقيقات في قضية مقتل الطفلة على يد والدتها، التي كانت مضيفة طيران تونسية سابقة وخبيرة في علم الطاقة، تفاصيل جديدة.

وفقًا للتفاصيل الجديدة في القضية التي حملت الرقم 7453، زعمت المتهمة أنها تلقت إيحاءًا بارتكاب الجريمة، وقامت بمحاولة إنهاء حياتها تنفيذًا لأوامر هذا الإيحاء، وأشارت المتهمة إلى أن ما قامت به لا يعد أفكارًا متطرفة، بل هو علاج بالطاقة بحسب تعبيرها.

صرّحت المتهمة خلال التحقيقات، أنها كانت تحاول إقناع زوجها عندما يتحدث معها حول أفعالها الغريبة، بأن تلك الأفعال تعبر عن "لغة النور"، وهي عبارات تفتح الهالات الروحية في الجسم وتحمل نتائج روحانية عميقة.

وأوضحت أن هذه الأفعال تساعدها في علاج المرضى من خلال توجيه الطاقة وتحفيز تدفق الحمض النووي داخل أجسادهم.

القصة الكاملة لمضيفة الطيران التي انهت حياة ابنتها 

عندما دخل عمرو منزله، وجد زوجته تحاول إنهاء حياتها بسكين المطبخ بعد أن خنقت ابنتها الصغيرة تارا، وكانت تصرخ بينما تطعن نفسها في رقبتها عدة مرات، فسارع عمرو إلى طلب الإسعاف ونقلها إلى المركز الطبي، لكن للأسف، لم تكن تارا قد نجت، فقد فارقت الحياة.

وخلال التحقيقات، أدلى زوج مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها بشهادته، قائلاً: "في الصباح حوالي الساعة 6، كنت نائمًا في الريسبشن واستيقظت لأجد زوجتي نائمة بجواري، قررنا إقامة العلاقة الزوجية وخلال ذلك بدأت تقول كلمات غريبة وتشير إلى شيء يسمى 'لايت لانجوتش' ويستخدم في تفعيل الطاقة 4،، بعد الانتهاء، تناولت سيجارة وأعلنت رغبتها في النوم، وعندما استيقظت مرة أخرى حوالي الساعة 8 صباحًا، طلبت سكينًا قائلة إنها ستموت".

وأوضح الزوج أنه حاول منعها ونصحها بأداء العبادات الإسلامية، ولكنها رفضت وزعمت أنها "العذراء مريم" وأنها تلقت توجيهات بالصعود، ورغم محاولاته في إيقافها، إلا أنها استمرت في سلوكها الغريب، ولاحظ أن جسمها كان يتنفس بشكل غير طبيعي.

اقرأ أيضًا:

إحالة محاكمة مضيفة الطيران التونسية بتهمة قتل ابنتها للدائرة 13 جنايات

قتلت ابنتها.. تأجيل محاكمة مضيفة الطيران التونسية لجلسة 17 فبراير