Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مسلسل المنظمه الحلقة 105.. إليك قصة وأبطال المسلسل

 كتب:  رحاب سعودي
 
مسلسل المنظمه الحلقة 105.. إليك قصة وأبطال المسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عاش الجمهور حماسا كبيرا بعد الإعلان عن الموسم الخامس لمسلسل المنظمة، الذي يعد واحدا من أشهر المسلسلات التركية، بدأ الجمهور يتفاعل مع تفاصيل الموسم الخامس من مسلسل "المنظمة"، الذي حصل في الموسم السابق على تقييم 6.7/10 على IMDB، ويرصد لكم موقع "العاصمة" مسلسل المنظمه الحلقة 105.

قصة مسلسل المنظمة 

تدور أحداث مسلسل "المنظمة Teşkilat" حول فريق من أفراد المخابرات الوطنية التركية، الذين يتحدون معًا لمواجهة التحديات والتهديدات التي تواجه تركيا. يكرس أعضاء المنظمة أنفسهم لحماية البلاد ومواجهة الأعداء، حيث يخوضون مغامرات مشوقة ويقدمون تضحيات كبيرة من أجل السلام والأمن الوطني.

أبطال مسلسل المنظمة 

يشارك في بطولة مسلسل المنظمة : مراد يلديريم Murat Yildirim، دينيز بايسال Deniz Baysal، سيردار يجين Serdar Yegin، أحمد أغور ساي Ahmet Ugur Say، تورجوت تونتشالب Turgut Tuncalp، غوركان أويغون Gürkan Uygun، أتيلاي أولويسيك Atilay Uluisik، تشاغلار أرطغرل Caglar Ertugrul، إيزجي شينلر Ezgi Senler، نهاد ألتين كايا Nihat Altinkaya، تونجر سلمان Tuncer Salman، أزجي أيوب أوغلو Ezgi Eyüboglu، مسعود أكوستا Mesut Akusta، يافوز بينغول Yavuz Bingöl، فيراي داريشي Feray Darici، حقان بوياف Hakan Boyav، علي أونر Ali Öner، يونس إمرة يلدريم Yunus Emre Yildirimer.

اقرأ أيضا:مسلسل فريد الحلقه 332.. قصة المسلسل وأبطاله

اقرأ أيضا:صور حفل زفاف الهرم الأسطوري لـ الملياردير الهندي...