Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

صور حفل زفاف الهرم الأسطوري لـ الملياردير الهندي أنكور جين وزوجته عارضة الأزياء

 كتب:  رحاب سعودي
 
صور  حفل زفاف الهرم الأسطوري لـ الملياردير الهندي أنكور جين وزوجته عارضة الأزياء
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت منطقة الأهرامات بالجيزة حفل زفاف أسطوري للملياردير الأمريكي من أصل هندي، أنكور جين، على عارضة الأزياء الشهيرة أريكا هاموند، الحفل كان بمثابة مزيج من الثقافات والأناقة، حيث تمتزج فخامة الأهرامات بأجواء الزفاف الغربية ولمسات من الثقافة الهندية، ويستعرض لكم موقع "العاصمة " صور  حفل زفاف الهرم الأسطوري لـ الملياردير الهندي أنكور جين وزوجته عارضة الأزياء.

تفاصيل حفل زفاف الهرم الأسطوري لـ الملياردير الهندي أنكور جين وزوجته عارضة الأزياء

تم تنظيم الحفل بأدق التفاصيل، حيث شهدت الديكورات استخدام الألوان الزاهية والتفاصيل الفخمة، مما أضاف جواً من الفخامة والبهجة إلى الأجواء. وقد شارك في الحفل أصدقاء العروسين وأفراد العائلتين من مختلف أنحاء العالم، مما جعل الحفل تجربة لا تُنسى للجميع.

وتداولت وسائل الإعلام الاجتماعية صورا ومقاطع فيديو من الحفل، حيث لاقت تلك اللحظات الساحرة تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور الذي أثنى على جمال الزفاف وروعة التنظيم.

بهذا الزواج الأسطوري، أضاف أنكور جين وأريكا هاموند فصلاً جديداً إلى قصة حبهما، وسط تهاني الأصدقاء والمعجبين الذين يتمنون لهما حياة زوجية سعيدة ومليئة بالنجاح والسعادة.

View this post on Instagram

A post shared by Ankur Jain (@ankurjain)

View this post on Instagram

A post shared by Ankur Jain (@ankurjain)

على مدى 4 أيام، احتفل أنكور جين (34 عامًا) بزفافه على أريكا هاموند (32 عامًا) في عدة مناطق أثرية بالقاهرة، بحضور 130 ضيفًا.

في ليلة الافتتاح في قصر محمد علي، تحت شعار "القاهرة الحديثة"، حضر العديد من الشخصيات البارزة، بمن فيهم لانس باس وزوجه مايكل تورشين، وروبن ثيك وزوجته أبريل لوف جيري، والمستثمر كيفن أوليري وزوجته ليندا، والمؤثرة سيرينا كريجان، إضافة إلى عدد من السياسيين ورجال الأعمال المعروفين.

وفي وقت سابق، كشف زاهي حواس، عالم المصريات ووزير الآثار السابق، عن تفاصيل حفل الزفاف، مؤكدًا أن أنكور جين، صديقه، قد دعاه لإقامة حفل زفافه في مصر. وأشار إلى أن الحفل كان مهرجانًا مصريًا على أعلى مستوى.

تابع حواس: "الاحتفالات امتدت عبر فترة تزيد على 4 أيام، حيث تم تنظيم الحفل الافتتاحي في قصر محمد علي باشا، واليوم الثاني شهد حفلاً ضخمًا في المتحف المصري الكبير. أما اليوم الثالث، فتمت مراسم الزفاف في مكان حفلات الصوت والضوء، وبعدها انتقل الحفل إلى منطقة البانوراما بالهرم، وأخيرًا، في اليوم الرابع، تمت الاحتفالات في جزيرة أبو الدهب".

 

حفل زفاف الملياردير الهندي في مصر

استضافت منطقة الأهرامات بالجيزة، حفل زفاف الملياردير الهندي أنكور جاين على عارضة الأزياء أريكا هاموند، وذلك ضمن جدول الحفلات التي تستضيفها مصر ضمن جهود الترويج السياحي للآثار المصرية.

 واستمر حفل الزفاف الاسطوري لمدة أربعة أيام، وعزم ١٥٠ شخص من رجل الأعمال. والمطربين والمشاهير، وكان الأمر أشبه بالمهرجان المصري على أعلى مستوى.

حفل الزفاف قام بتنظيمه شركة "ڤيرتكس"  وهي شركة مصرية متخصصة في تنظيم الحفلات العالمية و المحلية  .

 

تفاصيل حفل الزفاف علي مدار أربعة أيام :

وكان اليوم الأول في قصر محمد علي باشا بالمنيل، وثاني يوم أقام حفلا ضخما بالمتحف المصري الكبير، واليوم الثالث نظم حفلا مكان حفلات الصوت والضوء، وهو المكان الذي عقدا فيه عقد الزفاف، ثم انتقل الحفل إلى منطقة البانوراما بالهرم، وفي اليوم الرابع أقاما حفلا في جزيرة أبوالدهب.

وفي ختام اليوم الأخير علق  أنكور جاين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، «شكرا لكل من حضر للاحتفال معنا، والتقط المزيد من الصور والذكريات من حفل الزفاف، كانت الأيام القليلة الأكثر روعة».

اقرأ أيضا:حفل زفاف أسطوري لهندي يجذب الانتباه في الأهرامات .. ما القصة؟

اقرأ أيضا:تفسير حلم الحمل للمتزوجة وعندها أطفال