Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«الاختيار 3».. تفاصيل مكالمة عضو الحزب الوطني ومحمد مرسي

 كتب:  بسمة فرج
 
«الاختيار 3».. تفاصيل مكالمة عضو الحزب الوطني ومحمد مرسي
ياسر جلال
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أثارت حلقة مسلسل "الاختيار 3 _ القرار" تساؤلات عديدة عن وضع محمد رجب الذي تحدث عنه الرئيس المعزول محمد مرسي، أمس خلال تسريب فيديو.

وأوضح الفيديو أن محمد رجب، زعيم الأغلبية بمجلس الشورى الأسبق وعضو قيادات الحزب الوطني، وأن محمد مرسي هاتفه خلال أحداث 2011، وقال: "إنكم تجمعون 3 آلاف شخص للوقوف ضد الشباب في الميدان".

وعقب إذاعة الحلقة علق الناشط السياسي محمد رجب، خلال مداخله هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج  "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، أنه أبلغ محمد مرسي أن هذه المعلومات خاطئة لأنهم لن يسمحوا بتنافس الشباب المصري مع بعضهم البعض لأنه سيتحول لحرب أهلية: "إحنا حزب 3 ملايين ولو عوزنا نجمع مش هنجمع 3 آلاف بس".

وكشف محمد رجب، زعيم الأغلبية بمجلس الشورى الأسبق، الذي تحدث عنه محمد مرسي، في الحلقة الحادية عشر من مسلسل "الاختيار 3"، تفاصيل المكالمة التي جرت بينهما، موضحًا أن ما قاله "مرسي" في التسريب "قلة أدب"، وإنه لم يكن أو غيره يستطيع الحديث مع قيادات الحزب الوطني بهذا الشكل الذي ظهر في الفيديو.

وأضاف أنه عرف محمد مرسي في لبنان عندما ذهب للحديث في قناة عن الأوضاع العربية، وكانت مدة الزيارة 4 أيام وبعدها عاد وتواصل مع "مرسي" لكي يعود معه، واصطحبه في العربية المخصصة له بصفته زعيم الأغلبية، ودخل معه من صالة كبار الزوار، ولم يحدثه مرة ثانية، إلا خلال أحداث 25 يناير.