Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الداخلية تكشف تفاصيل مقتل شخصين على يد تاجر سجائر ونجله بالقليوبية

 كتب:  رجب يونس
 
الداخلية تكشف تفاصيل مقتل شخصين على يد تاجر سجائر ونجله بالقليوبية
ارشيفيه
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace


ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من القبض على تاجر سجائر ونجله بتهمة قتل شخصين  من أفراد تشكيل عصابة لمحاولتهم سرقتهما  بشبرا الخيمة.


تبلغ لقسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية من أحد المستشفيات باستقبال جثتى عاطلَين مقيمين بمحافظة القليوبية بهما جروح طعنية متفرقة.

مقتل شخصين بالقليوبية 

وكشفت التحريات  إلى قيام المتوفيين بالاشتراك مع 3 عاطلين لاثنين منهم معلومات جنائية بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة بالإكراه.

واضافت التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية إلى أن قيام المتوفيين باستدراج تاجر سجائر ونجله - مقيمين بمحافظة الغربية بزعم بيع سجائر لهما وسرقتهما وأن نجل التاجر المذكور وراء ارتكاب واقعة مقتلهما.

مقتل شخصين من تشكيل عصابي 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط عناصر التشكيل، وكذا تاجر السجائر ونجله، وبمواجهة نجل التاجر مصاب برش خرطوش وكدمات بالرأس، أقر بقيام أفراد التشكيل باستدراجه ووالده بزعم بيع كمية من السجائر لهما، وعند وصولهما قاموا بتهديدهما بأسلحة نارية وبيضاء والاستيلاء منهما على مبلغ مالي - هاتف محمول خاص بوالده ولدى مقاومته لهم، قام أحد المتوفيان بإطلاق عيار خرطوش تجاهه محدثًا إصابته والتعدى عليه بالضرب مُحدثًا إصابته، إلا أنه تمكن من استخلاص سكين من المتوفى الآخر وقام بالتعدى عليهما فأودى بحياتهما، وفر باقى عناصر التشكيل هاربين مُستقلين مركبة توك توك وبحوزتهم المبلغ المالي والهاتف المحمول المستولى عليها، وأضاف نجل التاجر بتخلصه من السكين بإلقائه بالطريق العام.


أقوال نجل التاجر المتهم


بمواجهة العصابة أيدوا ما سبق واقروا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، كما تم بإرشادهم ضبط جزء من المبلغ المالي، والهاتف المحمول المستولى عليهم –  بندقية خرطوش - 2  فرد خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار - سلاح أبيض المستخدمين في إرتكاب الواقعة، وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ المستولى عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.