Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رئيس مجلس النواب يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد

 كتب:  رويدا حلفاوي
 
رئيس مجلس النواب يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد
المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أرسل المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وجاء في نص برقية التهنئة : "بمشاعر يملؤها الود والتقدير، يسعدني أن أتوجه بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء مجلس النواب لقداستكم ولجميع الإخوة المسيحيين بأسمى التهاني وأصدق الأمنيات بمناسبة عيد القيامة المجيد، راجين المولى العلي القدير أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية، وأن يديم على مصر وشعبها العظيم أواصر المحبة والتآخي والوئام".

وأضاف رئيس مجلس النواب: "وإننا إذ ننتهز هذه المناسبة المجيدة، لنؤكد تقديرنا الكبير لجهودكم في ترسيخ قيم التسامح والمحبة بين جموع المصريين".

واختتم المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب برقية التهنئة قائلًا: "أدام الله بلادنا الغالية ساحة للتآخي والسلام والأمان، وكل عام وقداستكم بخير".

وزير الداخلية يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد 

وفي السياق ذاته، بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية برقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثانى "بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية" بمناسبة الإحتفال بعيد القيامة.

وجاء بها: "بمشاعر يملؤها المحبة والإمتنان يطيب لي ولهيئة الشرطة أن أبعث لقداستكم والأخوة المسيحيين خالص التهاني، وصادق الأماني بمناسبة عيد القيامة المجيد، يأتي احتفالنا بهذه المناسبة في كل عام لنستلهم منها قيم التضحية والعطاء، راجين للنسيج الوطني المصري المزيد من الترابط والتكامل وأن يبقى أمد الدهر في وحدةٍ لم تفرقها مكائد ولن تضعفها شدائد تتشابك فيها آيادي المصريين، لدفع مسيرة العمل الوطني لتحيا مصر دومًا في عزة وكرامة، وكل عام وقداستكم بخير".