Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصريف غريب من ندى الكامل بعد تصريحات عمر كمال .. وطليقها كلمة السر

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
تصريف غريب من ندى الكامل بعد تصريحات عمر كمال .. وطليقها كلمة السر
ندى الكامل وعمر كمال
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصرف غريب وغير متوقع من ندى الكامل، بعد ساعات قليلة من إعلان المطرب عمر كمال أنه سبق وارتبط بها ولكنه قرر الابتعاد عنها وذلك في أول توضيح له على علاقته بها التي أثارت جدلا واسعا في السابق، حيث قامت بنشر مقاطع فيديو عبر خاصية الاستور بحسابها الرسمي على "إنستجرام" مع طليقها، وذلك أيضا بعد أيام قليلة من إعلان انفصالها عنه لتثير الجدل من جديد.

ويأتي موقفها هذا من نشر الفيديو في هذا التوقيت ردا على تصريحات عمر كمال بالتجاهل بعدما تصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حديث المطرب، والذي قال في تصريح له: "هي مكانتش فاتحة خير عليا والمفروض الإنسانة اللي معايا لما تلاقيني بميل ناحية الغلط متميلش معايا لأ تعدلني، تجربة مكانتش حلوة عليا السلبي فيها أكتر من الإيجابي، وأنا اللي خدت قرار الانفصال لأني كنت بقع، أنا حبيتها أكيد ولكن التجربة ضرتني".

وأردف: "ممكن أكون في علاقة وعصيت ربنا، فـ ربنا يديني قلم ويكسرني علشان يسمع صوتي، وأنا فوقت وحاولت ترجعني وأول ما أتأكدت أني مش راجع شوفت الوش التاني".

وكانت قد ظهرت ندى الكامل في مقطع الفيديو وهي تحتضن زوجها الفنان الشاب أحمد خالد، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان انفصالها عنه.

ومن ناحية أخرى، لم تكشف ندى الكامل عن تفاصيل فيديوهاتها مع طليقها، عن إذا كانت قديمة أو عادا الثنائي من جديد، أم حاولت بها إثارة الجدل في اتجاه آخر بعيدا عن تصريحات عمر كمال، كلها علامات استفهام سوف تكشف عن إجابتها الساعات المقبل.

اقرأ أيضا: لأول مرة.. عمر كمال يعلن تفاصيل ارتباطه بطليقة الفيشاوي