Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الجمهور أجبرها على تقديم أغاني إضافية.. آمال ماهر تتصدر تريند جوجل بعد حفلها في جدة

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
الجمهور أجبرها على تقديم أغاني إضافية.. آمال ماهر تتصدر تريند جوجل بعد حفلها في جدة
آمال ماهر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدرت المطربة الكبيرة آمال ماهر، التريند عبر محركات البحث "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات قليلة من حفلها الذي أحيته مساء أمس الجمعة ضمن حفلات تقويم جدة، وبنش مارك، وذلك على مسرح أونيكس أرينا، وسط حضور جماهيري ضخم.

وقدمت آمال ماهر، ليلة طربية رائعة جمعت فيها بين الماضي والحاضر، حيث نوعت ما بين أغانيها وأغاني نجوم الطرب والزمن الجميل ومنهم كوكب الشرق أم كلثوم والعندليب عبد الحليم حافظ ووردة الجزائرية وأبو بكر سالم، ونجحت في تلك الليلة بأن تخطف بصوتها الجميع سواء الجمهور في المسرح أو من هم خلف شاشات التلفزيون.

وأجبرها الجمهور في نهاية الحفل الذي استمر لما يقترب من الـ4 ساعات، على غناء أغنية إضافية بعدما قامت بتحية الجمهور لمغادرة المسرح إلا أنها استجابت لرغبتهم بعد هتاف طويل.

تفاعل الجمهور مع آمال ماهر

وحيَّت آمال ماهر الجمهور، وقالت: سعيدة بوجودي معاكم، جمهور جميل محظوظة إني بينكم النهارده شكرًا على الاستقبال، لأنه أكتر من رائع، شكرا على كل حاجة، وبحيي المايسترو وليد فايد.

وتفاعل الجمهور على حديثها وردد لها: وحشتينا، وبدورها ردت عليهم قائلة: وحشتوني أكتر، وأنتوا أحلى جمهور.

أغاني آمال ماهر في حفل جدة

وغنَّت آمال ماهر عدد من الأغنيات التي أطربت الجمهور، هم قالوا بالكتير، حاول تفتكرني، لـ عبدالحليم حافظ، اللي قادرة، العيون السود، لـ وردة الجزائرية، اتقي ربنا فيا، والتي غنتها مع الجمهور، أنا بداية بدايتك، رايح بيا فين، ألف ليلة وليلة، ما علينا يا حبيبي، لـ أبو بكر سالم، يا عيني عليكي يا طيبة.

ويعد الحفل الحالي هو بداية سلسلة حفلات لـ آمال ماهر من المقرر إقامتها الفترة القادمة على مسارح المملكة العربية السعودية، وأقيمت بروفات الحفل لمدة 4 أيام متواصلة.

اقرأ أيضا: بحضور ضخم.. شيرين عبدالوهاب تتألق في ليلة طرب ودموع