Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

من هي زينب معتوق بعد وفاتها بأحد فنادق لبنان؟

 كتب:  ندى جمال
 
من هي زينب معتوق بعد وفاتها بأحد فنادق لبنان؟
زينب معتوق
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لم يتمكن الشارع اللبناني بعد من استيعاب الصدمة الناجمة عن كشف واحدة من أفراد عصابة اغتصاب الأطفال، أحد ضحاياهم تيكتوكر شهيرة، حيث تفاجأ الكثير بجريمة جديدة تهز الرأي العام، تمثلت في مقتل شابة بعد تعرضها للاعتداء في فندق بالعاصمة بيروت، ويتصدر تساؤل الكثير عن "من هي زينب معتوق بعد وفاتها بأحد فنادق لبنان؟" محرك البحث جوجل.

ويستعرض لكم موقع "العاصمة" من هي زينب معتوق بعد وفاتها بأحد فنادق لبنان؟ في التقرير التالي.

من هي زينب معتوق بعد وفاتها بأحد فنادق لبنان؟

ارتفعت معدلات البحث خلال الساعات القليلة الماضية لمعرفة "من هي زينب معتوق بعد وفاتها بأحد فنادق لبنان؟"، وذلك عبر محرك البحث جوجل، حيث هزت جريمة قتلها الرأي العام، فما هي التفاصيل؟

أفادت وسائل إعلام أن زينب معتوق، البالغة من العمر ثلاثين عامًا، لقيت حتفها في فندق ببيروت بعد تعرضها للاعتداء داخل مستودع تابع للفندق، حيث تعرضت لضربة قوية على رأسها قبل أن يُلقى جثمانها في المستودع.

تشير التقارير إلى أن الشبهات تحوم حول شاب كان يعمل مع الضحية في الفندق، وقد اختفى عن الأنظار بعد الجريمة، وتظهر التقارير أن الشابة بقيت على قيد الحياة في المستودع لفترة قبل اكتشاف وضعها من قبل العاملين هناك، وتم نقلها للمستشفى وهي في حالة حرجة، ولكنها فارقت الحياة في وقت لاحق.

ويُذكر أن الأجهزة الأمنية تعمل  الآن على ملاحقة المتهم المفترض القبض عليه.

جريمة مروعة عبر تطبيق تيك توك

تم الكشف عن جريمة مروعة عبر تطبيق "تيك توك"، وذلك في وقت تم فيه اكتشاف شبكة اغتصاب تتضمن أطفالًا وقُصرًا، حيث بلغ عدد الضحايا في هذه الشبكة 14 على الأقل، وقد تم اعتقال 7 أشخاص بشأن هذه القضية.

في آخر التطورات، تم إلقاء القبض على طبيب أسنان بناءً على اشتباهه في تورطه في هذه القضية، حيث كان يستخدم تطبيق "تيك توك" لاستدراج الضحايا وفقًا للتقارير الإعلامية المحلية.

وفي سياق متصل، أثار توقيف قوى الأمن الداخلي لـ"تيكتوكر" الشهير، بتهمة الاعتداء الجنسي على أطفال، صدمة كبيرة بين اللبنانيين، حيث تبين لاحقًا أنه كان جزءًا من شبكة مشتبه بها تشمل عدة أشخاص آخرين متورطين في نفس الجريمة.

اقرأ أيضًا:

استدرجهما بحجة شراء أسلحة.. مقتل عامل ونجله بوابلا من الرصاص

أمن القاهرة يكشف تفاصيل مقتل شاب على يد ممرضة ووالدها بمنطقة المقطم