Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ولادة بدون حمل.. إعلان يثير الجدل بسبب غموض بعض الكلمات| تفاصيل

 كتب:  ندى جمال
 
ولادة بدون حمل.. إعلان يثير الجدل بسبب غموض بعض الكلمات| تفاصيل
ولادة بدون حمل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تُثير لافتة جدلاً كبيرًا في أحد الشوارع، حيث تحمل عبارة "ولادة بدون حمل"، وتم وضع اسم طبيب نساء وتوليد مع رقم هاتفه تحت اللافتة، وعلى يمينها صورة لامرأة حامل في الأشهر الأخيرة، ويستعرض لكم موقع "العاصمة" تفاصيل الإعلان المثير للجدل بسبب غموض بعض الكلمات في التقرير التالي.

ولادة بدون حمل

ارتفعت معدلات البحث خلال الساعات القليلة الماضية بعد إعلان يثير الجدل بسبب غموض بعض الكلمات، والمكتوب عليها " ولادة بدون حمل" فما هي التفاصيل؟

يتضح من إعلان "ولادة بدون حمل" أنه يروّج لعيادة الطبيب، ولكن الشعار الترويجي أثار تساؤلات واستهجانًا بين المارة، وسرعان ما انتشر الخبر بشكل ساخر على منصات التواصل الاجتماعي.

عند أول نظرة إلى اللافتة، يُلاحظ العبارة "ولادة بدون حمل" واضحة بخط عريض، تبرز أمام المارة والسائقين على الطريق. ولكن عندما يُلقى نظرة ثانية على الإعلان، يتضح أن العبارة الكاملة هي "ولادة سهلة بدون حمل صعب"، إذ تم استخدام حجم خط أصغر لكلمة "سهلة" تحت التاء المربوطة، و"صعب" داخل حرف الـ"اللام"، وذلك كجزء من استراتيجية الإعلانية.

تعليقات ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي

تناولت مواقع التواصل في مصر بفكاهة وسخرية إعلانًا دعائيًا لطبيب نساء وتوليد، حيث تم التلاعب بحجم الكتابة فيه لتظهر على اللافتة الكلمة "ولادة بدون حمل" عن بُعد.

نشر نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي صورة اللوحة الدعائية بسخرية، وكتب أحدهم: "هذا التطور في مجال الطب، ولادة بدون حمل عرض مغري جدًا".

وعبر آخر عن دهشته قائلاً: "كيف يمكن ولادة بدون حمل؟ هل هذا متوفر في الأسواق أم يُعرض في عبوات شيبسي؟"

وتداول آخرون الإعلان بطريقة مرحة، مثل: "لقد سمعت عن ولادة بدون ألم، ولكن ولادة بدون حمل هو الجديد في مصر".

واستهزأ آخر بالإعلان قائلاً: "ولادة بدون حمل وبدون تعب، ليس مثل الأطباء الذين يأخذون وقتًا طويلًا في الكشف، تعلموا من التكنولوجيا والتقدم في الطب".

اقرأ أيضًا:

خاص| الصحة تكشف السبب وراء توقف الحملات القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال

تخصيص أكثر من نصف إيرادات الدولة بالموازنة الجديدة للصحة والتعليم والحماية الاجتماعية

فحص 6 ملايين و389 طفلًا ضمن مبادرة الكشف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع