Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نادر حمدي يرزق بمولودة جديدة: الحمد لله على تمام النعمة بـ"كنز"

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
نادر حمدي يرزق بمولودة جديدة: الحمد لله على تمام النعمة بـ"كنز"
نادر حمدي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلن الموزع الموسيقي نادر حمدي أنه رزق بطفلة جديدة من زوجته سارة حسني، معبرا عن سعادته الشديدة بقدومها للحياة.

ونشر "حمدي" صورة له برفقة ابنته دون أن يظهر وجهها، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: "الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة رزقت بـ(كنز) ولله الحمد من قبل ومن بعد".

وتعد "كنز" هي طفلته الثانية، حيث رزق بطفله الأول والذي اختار له اسم "سيف" في عام 2021، وكتب نادر حمدى، فى تدوينه وقتها لمشاركة الاحتفال مع أصدقائه والجمهور بوصول المولود الجديد، "الحمد لله ربنا أنعم عليا وزرقنى بولد.. سيف نادر حمدى".

نادر حمدي يضع الموسيقى التصويرية لمسرحية "تشارلي تشابلن"

يذكر أن نادر حمدي وضع الموسيقى التصويرية لمسرحية "تشارلي تشابلن" التي حققت نجاحا بعد عرضها، وكشف في تصريحات صحفية أن تحضير الموسيقى التصويرية استغرق عاما كاملا.

وتحاكي مسرحية "تشارلي شابلن" جوانب إنسانية من حياة أسطورة السينما الصامتة في شكل فني متميز من خلال الغناء والاستعراضات، وكذلك يتحدث العرض عن أبرز أفلام "شابلن" التي أسست لجماهيريته العريضة.

وتضم المسرحية مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، ومنهم: محمد فهيم، نور قدري، أيمن الشيوي، داليا الجندي، عماد إسماعيل، بالإضافة إلى خمسين فنانا آخر من الممثلين الشباب والراقصين، أما التلحين لـ إيهاب عبد الواحد والتوزيع لنادر حمدي والديكور لحازم شبل والملابس لريم العدل والاستعراضات لعمرو باتريك.

اقرأ أيضا: أحمد كمال: «أعشق الموسيقى والهدوء وممكن اعتزل الفن في أي وقت»