Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

صناع «أشغال شقة» يخططون لتقديم جزء ثان في رمضان 2025

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
صناع «أشغال شقة» يخططون لتقديم جزء ثان في رمضان 2025
هشلم ما جد في مسلسل أشغال شقة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نجح مسلسل "أشغال شقة" في تصدر التريند أثناء عرضه في موسم رمضان الماضي، وتحقيقه نجاحا كبيرا، وهو جعل الجمهور يطلب المزيد من المواسم خاصة أنه عرض في 15 حلقة فقط.

ويبدو أن النجاح الذي لا زال صناع "أشغال شقة" يعيشونه مع العمل دفعهم بالفعل في التفكير في هذه الخطوة وتقديم جزء ثان من العمل حيث يدرسون حاليا هذه الخطوة على أن يكون العرض في رمضان 2025.

ومع ذلك لم يتم حسم الأمر بشكل نهائي، حيث لا زال الجزء الثاني مجرد فكرة لم يتم تأكيدها بشكل نهائي، ومن المفترض أن يتم إعلان موقفهم النهائي خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن مسلسل أشغال شقة بطولة هشام ماجد وأسماء جلال تصدر استفتاء خبر أبيض، وحصد لقب أفضل مسلسل كوميدي في رمضان 2024، لتناوله كوميديا خفيفة مبدعة.

قصة أشغال شقة

أشغال شقة يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم، مما يضطرهما للجوء إلى مربية للأطفال، مما يدخلهما في العديد من الأزمات، ويلعب هشام ماجد دور الطبيب الشرعي حمدي عبدالرحيم، فيما تجسد أسماء جلال شخصية ياسمين وهي إعلامية وزوجة هشام ضمن الأحداث.

أبطال أشغال شقة

والعمل مكون من 15 حلقة، وعُرض على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، وشارك في بطولته إلى جانب أسماء جلال وهشام ماجد عدد من النجوم، منهم شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف هم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، ونهى عابدين، إنعام سالوسة، إيمان السيد، إنجي وجدان، ريم خوري، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

اقرأ أيضا: ممنوع من الكلام.. أحمد رزق يجري عملية لتغيير عظام الفك بالكامل