Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ممنوع من الكلام.. أحمد رزق يجري عملية لتغيير عظام الفك بالكامل

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
ممنوع من الكلام.. أحمد رزق يجري عملية لتغيير عظام الفك بالكامل
أحمد رزق
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خضع الفنان أحمد رزق، لعملية جراحية كبيرة وهى زراعة عظام فمه، بعد مشكلة صحية عانى منها على مدار الفترة الماضية، ويخضع حاليا لفترة من النقاهة والعلاج حيث استفرت حالته الصحية.

ووجهه الطبيب المعالج بالراحه، كما منعه من الكلام لحين تحسن حالته الصحية وعودته من جديد لاستئناف حياته الطبيعية.

وفي التفاصيل كان يعاني أحمد رزق من مشكلة في الفك منذ عامين، ولكن حالته تدهورت كثيرًا بسبب إهماله، وكان لابد أن يجري العملية في أسرع وقت ممكن.

آخر أعمال أحمد رزق

يذكر أن أخر أعمال النجم أحمد رزق مسلسل بيت الرفاعى الذى عرض في شهر رمضان المنقضى، وشاركه في البطولة: أمير كرارة، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى،  ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل بيت الرفاعى تعتمد قصته على الصراعات بين العائلة على الميراث وإدارة التجارة الخاصة بهم، حيث كشف البرومو عن عائلتين أولاد عمومة لديهم منزل كبير في نزلة السمان، ويعيش كرارة بعيداً عن العائلة وتجارتهم، لأنه غير راض عنها، ولكنه يجد نفسه في صراع مع ابن عمه أحمد رزق على زعامة العائلة، وفى نفس الوقت يتم اتهامه في قتل والده ويضطر للهروب.

اقرأ أيضا: الجمهور أجبرها على تقديم أغاني إضافية.. آمال ماهر تتصدر تريند جوجل بعد حفلها في جدة