Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وزير النقل يتابع إجراءات الأمن والسلامة للمراكب النيلية

 كتب:  متابعات
 
وزير النقل يتابع إجراءات الأمن والسلامة للمراكب النيلية
وزير النقل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكدت وزارة النقل، في بيان رسمي صادر اليوم، تزامناً مع احتفالات الشعب المصري بشم النسيم، أن الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، يتابع عن كثب جاهزية مرافق النقل والمواصلات، وينسق تنفيذ الإجراءات التي اتخذتها مختلف هيئات الوزارة لضمان تسهيل وتأمين حركة تنقل المواطنين عبر وسائل نقل آمنة وحديثة ونظيفة.

وأوضح البيان أن الوزير يتابع باستمرار تقارير جميع الجهات التابعة للوزارة، ويتواصل مع رؤساء تلك الجهات لمتابعة سير العمل وانتظام الحركة.

وفيما يخص الحملات التفتيشية، فأكد البيان على استمرارها لمتابعة إجراءات الأمن والسلامة للمراكب النيلية، والتأكد من سلامة التراخيص والاشتراطات الملاحية وعوامل الأمان والسلامة، مع منع أي وحدة نيلية من التحرك قبل توافر اشتراطات الأمان.

وأكد البيان على استمرار تقديم خدمات مميزة لجمهور الركاب، مع متابعة دقيقة من قيادات ومسؤولي المترو والقطار الكهربائي الخفيف، وضمان تقديم خدمات متميزة للجمهور.

استمرار حركة الملاحة والموانئ البحرية في شم النسيم

وأخيراً، أشار البيان إلى استمرار انتظام حركة الملاحة في الموانئ البحرية، وحركة الصادرات والواردات، والحركة المرورية بالطرق التابعة للهيئة العامة للطرق والكباري، مع انتشار فرق الصيانة والطوارئ في جميع المناطق والقطاعات التابعة للهيئة.

اقرأ أيضًا: انطلاق فاعليات المؤتمر العلمي الأول لفرع الرعاية الصحية بالإسماعيلية