Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إزالة الإعلانات المخالفة في حملات بمدينتي دمياط الجديدة والعاشر من رمضان

 كتب:  بسمة فرج
 
إزالة الإعلانات المخالفة في حملات بمدينتي دمياط الجديدة والعاشر من رمضان
الإعلانات المخالفة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قاد الدكتور محمد خلف الله، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، حملة شاملة لإزالة الإعلانات غير المرخصة والعشوائية في معظم أحياء المدينة، خاصة على الشوارع الرئيسية والميادين الحيوية.

وأوضح أن الحملة تمت بالتعاون مع المهندس صلاح عبد الهادي، نائب رئيس الجهاز، وبرئاسة المهندس عاصم اللبان، المشرف العام على الإدارة العامة للتنمية بالجهاز، وتحت إشراف اللواء ياسر شحاتة، مدير إدارة الأمن بالجهاز، وبالتنسيق مع قسم شرطة التعمير بالمدينة.

وأكد الدكتور خلف الله أن الحملة نتجت عن رفع وإزالة عدد من الإعلانات المخالفة، بالإضافة إلى الإعلانات التي انتهى ترخيصها دون تجديد، رغم مخاطبة الوكالات الإعلانية من قبل إدارة الإعلانات بالجهاز.

وأشار رئيس الجهاز إلى أهمية تلبية احتياجات المواطنين في الحفاظ على الجمالية الحضرية والمحافظة على موارد الدولة، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأضاف أن تشكيل لجنة مشتركة تم من قبل الإدارات المعنية بالجهاز لمراجعة الإعلانات على الطبيعة وإزالة الإعلانات غير المرخصة وتنفيذ الإعلانات الجديدة وفقًا للضوابط المنظمة.

وأكد على ضرورة الالتزام بالضوابط والتنسيق المستمر لإزالة الإعلانات المخالفة، وشدد على ضرورة توجيه أصحاب المحال والمولات للالتزام بالقوانين وتقديم الطلبات اللازمة للحصول على تراخيص الإعلانات.

وفي نفس السياق، أكد المهندس علاء محمد منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، تنظيم حملات لفصل التيار الكهربائي وإزالة الإعلانات المخالفة، وطالب بالالتزام بالقوانين والضوابط المنظمة للإعلانات.

اقرأ أيضًا: محافظ كفر الشيخ يتابع استعدادات مدينة مصيف بلطيم لإستقبال المصطافين لقضاء إجازة شم النسيم