Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«الخطيب» يدعو فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لزيارة الأهلي

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
«الخطيب» يدعو فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لزيارة الأهلي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

دعا محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،  إلى زيارة النادي المصري لتكريمه، وذلك بعد تصريحات الأخير والإشادة بالنادي الأهلي في أحد اللقاءات التلفزيونية.

وعبر "لقجع" وفقا لما نشرة موقع «le360 sport» المغربي، عن امتنانه وشكره له مصر والكرة المصرية والنادي الأهلي.

وكشفت صحيفة "الصباح" النص الكامل للرسالة المذكورة، والتي جاء :  “سلامي، وتحياتي لشخصكم النبيل والعائلة الكريمة وأتمنى أن تكون بكل خير، وفي أحسن حال لقد سعدت كثيرًا بتصريحاتك التي جاءت في حوارك مع قناة “أون سبور”، والتي عكست القيمة الرياضية الكبيرة التي تملكها دولة المغرب الشقيقة متمثلة في شخصكم الموقر، والذي يستحق وعن جدارة، أن يكون في سدة المنظومة الكروية المغربية لما يملكه من مقومات قيادية وثقافية ورياضية”.

وأضاف “سعدت أكثر بحبك وحديثك الطيب عن بلادنا، والنادي الأهلي، وشخصي المتواضع وهو حديث لا يصدر إلا عن شخصية وطنية كريمة الأصل منتمية إلى جذورها، وتتحمل مسؤولياتها، وجديرة بكل الاحترام”.

وتابع “اسمح لي صديقي العزيز أن أعبر لكم عن تقديري واعتزازي بما صدر عنكم من تصريحات، وبعلاقة الود والأخوة التي تربطنا، بل وتربط بلادنا وأنديتنا الرياضية، وأنا هنا، أدعوك لزيارة ناديك، النادي الأهلي، في أقرب وقت يناسبك لنسعد بلقائك وتكريمك في بيتك ووسط إخوتك وأحبائك في مصر والنادي الأهلي”.