Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد دفع 30 ألف جنيه كفالة... الإفراج عن «عصام صاصا»

 كتب:  طه عبد الله
 
بعد دفع 30 ألف جنيه كفالة... الإفراج عن «عصام صاصا»
جانب من ترحيل عصام صاصا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

غادر مطرب المهرجانات عصام صاصا قسم شرطة الطالبية، عقب انتهائه من إجراءات إخلاء سبيله وسداد 30 ألف جنيه الكفالة المالية ، وذلك عقب وصوله من مصلحة الطب الشرعي، لإجراء تحليل المخدرات وبيان تعاطيه مواد مخدرة أو مسكرة وقت وقوع الحادث، في حادث دهش شخص أعلي دائري المنيب.

ودلت تحريات الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل اتهام مطرب المهرجانات عصام صاصا بدهس شاب أعلى الطريق الدائري بالطالبية.

أكدت أن المطرب أثناء سيره أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية فوجئ بمرور شاب للطريق فاصطدم به بسيارته وأطاح به لعدة أمتار وتوقف حتى وصلت قوات الشرطة ونقلت سيارة الإسعاف الشاب المصاب إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة وتبين من فحص متعلقاته أنه سائق في أواخر العقد الثالث من العمر.

وتم إلقاء القبض على عصام صاصا والتحفظ على سيارته واقتياده إلى قسم شرطة الطالبية ووضع السيارة بحجز السيارات بالقسم وأخطرت مستشفى الهرم القسم بوفاة الشاب متأثرا بإصاباته وجروحه جراء التصادم فتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وتولت قوة أمنية من قسم شرطة الطالبية ترحيل مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى سراي نيابة العمرانية للتحقيق معه في الحادث بتهمة القتل الخطأ.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت سرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وانتداب الطب الشرعي والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير.

ومن جاتب أخر أشار مصدر أمني نفي مدير أعمال عصام صاصا للحادث إن ما قاله مجرد تجميل للحقيقة و يحاول تدارك الأمر.