Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

جمال العدل: «شيكابالا» مشوار من العطاء والإبداع اللامحدود

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
جمال العدل: «شيكابالا» مشوار من العطاء والإبداع اللامحدود
جمال العد وشيكا بالا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أشاد المنتج جمال العدل باللاعب محمود عبد الرازق «شيكابالا»، قائد فريق الزمالك، بالتزامن مع إبلاغه بأنه سيكون خارج تشكيل الفريق الأساسي في هذا اللقاء.

وكتب جمال العدل، عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "شيكابالا مشوار عظيم من العطاء والفن والإبداع اللامحدود من 2002 إلى 2024، ويارب كمان وكمان وشيكا فقط وبس أسطورة القرن الواحد والعشرين".

الزمالك يكشف حقيقة تمرد شيكابالا

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرًا بشأن ادعاء محمود عبدالرازق «شيكابالا»، قائد الفريق الأبيض للإصابة، بعدما تم إبلاغه بأنه سيكون خارج تشكيل الفريق الأساسي قبل مباراة دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية.

وقال أحمد سالم خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «صباحكو رياضة»، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة «إصابة شيكابالا عضلية وحقيقة ليست مصطنعة، وليست سياسية أو ادعاء كما تردد أو قيل، بعدما علم أنه سيكون خارج تشكيل الزمالك أمام دريمز الغاني».

وأردف متحدث الزمالك: «شيكابالا تعرض في تدريبات الزمالك، للإصابة أثناء تسديد الكرة وبالتالي غاب عن مواجهة دريمز سواء ذهابا أو إيابا، لو كانت إصابة سياسية كان عاد في مباراة سموحة، ولكن يواصل حاليا التأهيل خاصة أنه لم يتعاف تماما من الإصابة التي ألمت ولحقت به».

اقرأ أيضا: «هدفي تطوير الذات».. نسرين طافش ترد على انتقادات لايفاتها على «التيك توك»