Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خلال لقاء مع قائد المنطقة الجنوبية العسكرية.. شيوخ حلايب وشلاتين يشيدون بمشاريع التنمية

 كتب:  إيمان منصور
 
خلال لقاء مع قائد المنطقة الجنوبية العسكرية.. شيوخ حلايب وشلاتين يشيدون بمشاريع التنمية
جانب من اللقاء
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

فى إطار حرص القوات المسلحة على التواصل المستمر مع أبناء المناطق الحدودية، التقى اللواء عمرو أحمد جميل، قائد المنطقة الجنوبية العسكرية بعدد من شيوخ وعواقل وأبناء مدينتي حلايب وشلاتين.

قائد المنطقة الجنوبية العسكرية يلتقي  شيوخ وعواقل  مدينتى حلايب وشلاتين

تناول اللقاء الجهود المبذولة من القوات المسلحة لتلبية المتطلبات الأساسية للمواطنين، واستعراض برامج التنمية الشاملة التي تنفذها الدولة فى مختلف المجالات بمدينتى حلايب وشلاتين، وكذا التعرف على مطالب واحتياجات المواطنين، وإيجاد الحلول المناسبة لها.

القوات المسلحة تلبي المتطلبات الأساسية للمواطنين 

ونقل قائد المنطقة الجنوبية العسكرية تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة لشيوخ وعواقل حلايب وشلاتين، واعتزازهم بما يقدموه من جهود وطنية مشرفة لمساندة القوات المسلحة والشرطة المدنية، ودعم عملية التنمية الشاملة التي تنفذها مؤسسات الدولة في تلك القطعة الغالية من أرض الوطن.

وأعرب شيوخ القبائل عن تقديرهم العميق للدور الوطني الذي تقوم به القوات المسلحة لحل مشاكل المواطنين في مدينتي حلايب وشلاتين، مؤكدين على العلاقة الوثيقة التي تربط القوات المسلحة بأهالي حلايب وشلاتين وأنهم جسد واحد.

وأشاد شيوخ وعواقل مدينتي حلايب وشلاتين بجهود أجهزة الدولة في كافة القطاعات وتنفيذ المشروعات التنموية والخدمية التي تسهم فى توفير حياة كريمة.

 حضر اللقاء عدد من مسؤلي الأجهزة التنفيذية والشعبية ورموز الدين بمدينتي حلايب وشلاتين.

اقرأ أيضا: "باريس 2024".. 69 مليون جنيه لدعم أبطال مصر استعدادًا للأولمبياد