Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

دنيا المصري تشيد بدور لوسي ومي عزالدين في حياتها المهنية

 كتب:  مؤمن نصر
 
دنيا المصري تشيد بدور لوسي ومي عزالدين في حياتها المهنية
برنامج حواديت الناس
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
تحدثت الفنانة دنيا المصري عن مشاركتها في مسلسل "بيت الرفاعي" مع النجم أمير كرارة، وقالت إنها جسدت شخصية داليا زوجة الفنان أحمد رزق، وهي شخصية عكس دور سميحة تماما، والتي جسدتها في مسلسل "حق عرب"، مشيرة إلى أن أصعب مشاهدها في المسلسلين، كان مع شخصية سميحة، وتحديدا وهي تتعرض للضرب، بالإضافة إلى مشهد الخيانة ومشهدها وهي تأخذ بصمة والدها.
جاء ذلك في برنامج حواديت الناس مع الإعلامية يمني بدراوي، مؤكدة أنها أحبت دور سميحة بمجرد ما قرأته في السيناريو، وهو مكتوب على الورق قبل أن تجسده، ومنذ البداية استعانت بالسيناريست محمود حمدان، وقلت له: "هاعمل سميحه إزاي". 
وأشارت المصري الى أنها تحب مسلسلات الـ 30 حلقة لأنها تمنح فرصة كبيرة للممثل أن يعيش بداخل الشخصية لفترة، مؤكدة أنها تكتسب المزيد من الخبرات، والبطولة المطلقة لها وقت ولكل وقت إذان. 
 
وعن أحلامها قالت إنها تتمنى تقديم أعمال سينمائية متميزة، لأن السينما بها تفاصيل كثيرة، معقبة: "نفسي أعمل عمل سينمائي أفرش فيه عضلاتي الفنية".  
 
وقالت إنها ترى أن مديحة كامل وسناء جميل من أجمل الشخصيات الفنية، ولكنها تتمنى في النهاية أن تكون دنيا المصري.
 
وأوضحت أن الجمهور ما زال يناديها بأسماء شخصياتها مثل فردوس وريتال وسميحة وداليا، وأن هناك عددا من الفنانين لهم فضل كبير عليها  منهم مي عز الدين، والفنانة لوسي التي جسدت دور  والدتها في البيت الكبير، فهي نجمة كبيرة تتمتع بالخبرة.