Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حملات تموينية متنوعة بمراكز ومدن محافظة الدقهلية

 كتب:  متابعات
 
حملات تموينية متنوعة بمراكز ومدن محافظة الدقهلية
حملات الدقهلية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بناءً على توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بضرورة توفير احتياجات المواطنين من السلع المطابقة للمواصفات والتصدي لأشكال الغش التجاري، وتوفير السلع بأسعار مناسبة لرفع المعاناة عن المواطنين في ظل آثار الأزمة الاقتصادية العالمية وارتفاع الأسعار، يتابع السيد اللواء هشام آمنه، وزير التنمية المحلية، هذا الشأن بالمحافظات.

في محافظة الدقهلية، أكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، عدم السماح بالفساد، خاصة في الأسواق ومحلات بيع السلع، لضمان توفير الاحتياجات اليومية للمواطنين، وأشار إلى تكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار.

وأوضح المحافظ أنه يتابع يومياً نتائج الحملات التموينية التي تتم تنفيذها بنطاق المراكز والمدن بالتعاون مع الوحدات المحلية وقطاعات التموين والصحة والطب البيطري والبيئة.

وأعلن عن نتائج الحملات التموينية التي تم تنفيذها على المخابز والأسواق والمحلات التجارية المتنوعة ومحلات الجزارة، حيث أسفرت عن تحرير 242 محضراً بالمخالفات بنطاق 10 مراكز ومدن بالمحافظة.

وأكد على أهمية مواصلة الجهود لضمان توفير السلع بالجودة المطلوبة والأسعار المناسبة، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

ومن جانبه، أوضح وكيل وزارة التموين بالدقهلية أن الحملات التموينية شملت المرور على 450 مخبزاً خلال 3 أيام للتأكد من انتظام العمل والتزامهم بالقرارات الوزارية ومراقبة جودة السلع.

وأشار إلى أن المخالفات التي تم ضبطها تشمل النقص في الوزن، وتوقف الإنتاج بدون أذن رسمية، وعدم الالتزام بالمواصفات، وعدم وجود سجل تفتيش، وغيرها، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اقرأ أيضًا: محافظ بورسعيد يتابع سير امتحانات المرحلة الإعدادية