Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

للعام الثاني.. الجامعة البريطانية بمصر تحصد المركز الأول في تصنيف التايمز

 كتب:  سماح غنيم
 
للعام الثاني.. الجامعة البريطانية بمصر تحصد المركز الأول في تصنيف التايمز
الجامعة البريطانية بمصر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدرت الجامعة البريطانية في مصر، برئاسة الأستاذ الدكتور محمد لطفى، رئيس الجامعة، قائمة الجامعات الخاصة المصرية، تصنيف التايمز البريطاني للجامعات الشابة أقل من 50 عامًا.

وحصلت الجامعة البريطانية على المركز الأول في مصر بين الجامعات الخاصة المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية، وذلك للعام الثاني على التوالي، حيث تعد واحدة من أهم وأكبر الجامعات الخاصة في مصر، والتي جرى افتتاحها عام 2004، وتقدم مجموعة واسعة من درجات البكالوريوس والدراسات العليا.

ومن جانبه، توجّه رئيس الجامعة البريطانية، بخالص الشكر لجميع منتسبي الجامعة، من نواب وعمداء وأعضاء هيئة تدريس وطلاب وعاملين، لمجهوداتهم وتفانيهم وعملهم الجاد، لتحقيق أهداف الجامعة المنشودة واستمرار تميزها الأكاديمي والبحثي الذي جعلها تتصدر جميع الجامعات الخاصة في مصر.

وقال: نجاح الجامعة البريطانية في الحفاظ على مكانتها الدولية المرموقة بين جامعات العالم، وظهورها في التصنيفات العالمية بشكل مستمر، يعد انعكاسًا لما تقوم به الجامعة من أنشطة وفعاليات وبحوث في ضوء استراتيجيتها الفعالة.

وأضاف: الجامعة تسعى لاستغلال كل مواردها البشرية والمادية؛ لإحداث طفرة نوعية في التعليم العالي المصري، والاستمرار في طريقها نحو الريادة والتميز إقليميًا ودوليًا، بالتزامن مع استراتيجية وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ورؤية مصر 2030 وتوجيهات القيادة السياسية بضرورة الارتقاء بالتعليم الجامعي وبناء كوادر طلابية المتميزة.