Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

جوميز: الزمالك أكبر من نهضة بركان.. ونستطيع قلب النتيجة

 كتب:  محمود جودة
 
جوميز: الزمالك أكبر من نهضة بركان.. ونستطيع قلب النتيجة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك صعوبة مباراة نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها غداً الأحد، على استاد القاهرة الدولي.
وكان الزمالك قد خسر مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب بركان في المغرب بهدفين مقابل هدف.

مباراة الزمالك ونهضة بركان

 
وقال جوميز في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "مباراة نهضة بركان صعبة جداً، ونعلم أنهم منافس قوي، لكننا جاهزون للتحدي، ونستطيع قلب النتيجة غداً."
 
وأضاف: "شيكابالا سيغيب عن المباراة للإصابة، لكن لدينا لاعبين مميزين قادرين على تعويض غيابه. ونثق في قدراتنا وإمكانياتنا، ونهدف لتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير."
 
وتابع: "نهضة بركان كان أفضل منا في بداية مباراة الذهاب، لكننا نجحنا في العودة وتسجيل هدف. ونحترم نهضة بركان ولاعبيه، ونرغب في مباراة عادلة غداً، ويربح الفريق الأفضل في الملعب."
 
وأكد جوميز عودة أوباما وشلبي للفريق قائلا: "أوباما وشلبي عادا للفريق وسيشاركان في تدريب اليوم، ومتاحين لمباراة الغد. والبنيني سامسون لاعب جيد، ويشارك أحياناً في مركز الجناح ويدخل إلى العمق."
 
وواصل جوميز: "وجود ضغط على الفريق أمر طبيعي، خاصة في هذه المرحلة المهمة. ونلعب المباراة في ملعبنا وأمام جماهيرنا، ونحتاج إلى بذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز."
 
واختتم جوميز تصريحاته قائلاً: "أتمنى أن تكون مباراة الغد قوية وممتعة للجميع، وأن يستطيع الزمالك الفوز في نهاية المباراة".