Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تكريم الفائزين في مسابقة التربية البيئية والسكانية والصحية بالبحيرة

 كتب:  محمود عبد الصبور
 
تكريم الفائزين في مسابقة التربية البيئية والسكانية والصحية بالبحيرة
التكريم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قام يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، بتكريم 14 من الطلاب والمشرفين  الفائزين في مسابقة التربية البيئية والسكانية والصحية، والذين حققوا مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية خلال العام الدراسي ٢٠٢١/٢٠٢٠ في المسابقات التي أقيمت وتم تصعيدهم من مراحل التعليم المختلفة (ابتدائي وإعدادي وثانوي) بجميع الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة للمنافسة على مستوى الوزارة  في مسابقات (الأبحاث العلمية _الانشطة البيئية _ المراجعة البيئية _ المشروعات البيئية).

وذلك تحت رعاية اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة وفى إطار دعم وتشجيع الأنشطة البيئية والعمل على رفع مستوى وعى طلاب المدارس وتنمية مهاراتهم بالاهتمام بالبحث العلمي وطرق حل المشاكل والمعوقات  التي تواجههم في بيئتهم بالحلول العلمية والعملية. 
   
حصدت مدرسة مصطفى كامل الابتدائية بإدارة كوم حمادة التعليمية المركز الثالث على مستوى الجمهورية في  مسابقة الأبحاث بالمرحلة الابتدائية. 

وحصلت مدرسة إسحاق زكريا الثانوية المشتركة بإدارة كوم حمادة التعليمية على المركز الخامس في مسابقة المراجعة البيئية. 

كما حصلت مدرسة منارة بدر الخاصة بإدارة التحرير التعليمية على المركز الخامس مكرر في مسابقة المشروع البيئي. 

  بينما جاءت مدرسة المحمودية الإعدادية بنات بإدارة المحمودية التعليمية في المركز العاشر على مستوى الجمهورية في مسابقة الأبحاث إعدادي. 
  
وقام وكيل الوزارة بتكريم الطلاب والمشرفين الفائزين فى المسابقات ومنحهم شهادات تقدير وجوائز مالية تقديراً لجهدهم المبذول وتمثيلهم المشرف لمحافظة البحيرة، مؤكدا على أن الاهتمام بالنشاط البيئي والصحي بالمدارس  يساعد على رفع المستوى الثقافي والعلمي لدى الطلاب وينمى وعيهم وإدراكهم بقضايا مجتمعهم.               

حضر التكريم عبدالرحمن صالح، رئيس مجلس أمناء المحافظة، وهناء شهاب مدير إدارة التربية البيئية والسكانية والصحية بالمديرية المركزية.