Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محمد دياب يعتذر من ممثلين مصريين ظهروا في «Moon knight»

 كتب:  نورهان طلعت
 
محمد دياب يعتذر من ممثلين مصريين ظهروا في «Moon knight»
محمد دياب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اعتذر المخرج محمد دياب من الممثل عمرو القاضي وزيزي داغر والذين ظهروا في الحلقة الثالثة من مسلسل "Moon Knight" والذي يذاع عبر منصة "ديزني+".

ويأتي اعتذار دياب للقاضي وداغر بسبب حذف عدد من مشاهدهما التي صورت ضمن أحداث الحلقة الجديدة التي عرضت مؤخرًا، وكتب عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "عمرو القاضي وزيزي داغر كان ليهم أدوار مهمه جدًا في الحلقة التالتة من مون نايت، للأسف عشان الحلقة متبقاش طويلة اتقص منها مشاهد كبيره ليهم، وشخصياتهم كانت مميزه و اشتغلوا عليها جامد ومتأكد أننا هنستخدمها تاني و بشكل أكبر في الظهور المستقبلي لمون نايت..شكرا ليكوا".

وكانت شهدت الحلقة الثالثة ظهور أحمد داش والذي يظهر كأحد تابعي الزعيم الديني هارو، وظهر وهو يحارب مارك سبيكتور، والذي يجسد دوره أوسكار أيزاك، ويضطر داش للانتحار بسبب خسارته للمعركة، وعدم رغبته في إفشاء أسراره مع هارو وعن مكان وجوده.

كما ظهر في مشهد آخر الممثل المصري عمرو القاضي، الذي كان يحاول بيع عصير "التمر الهندي" لمارك سبيكتور، الذي كان يبحث عن مكان بيع أحد التوابيت المصرية، وشهد هذا المشهد ظهور أغنية "شغلوني" للفنان الكبير عبد الحليم حافظ، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث ظهرت المصرية مي القلماوي، والتي تجسد شخصية زوجة "مارك"، وتبحث معه خلال الأحداث عن الآثار المصرية.

وكان تصدر المسلسل العالمي من عالم مرفل "Moon Knight" والذي يقوم بإخراجه المخرج المصري محمد دياب، تريند موقع "تويتر" لأكثر من مرة، وذلك بسبب ظهور أغنية شعبية ضمن أحداث العمل.