Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«خوفا عليه من الصدمة»... عدوية لا يعرف حتى الآن بخبر وفاة زوجته

 كتب:  محمد المصرى
 
«خوفا عليه من الصدمة»... عدوية لا يعرف حتى الآن بخبر وفاة زوجته
أحمد عدوية وزوجتة الراحلة ونيسة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يوم الخميس الماضى تم الإعلان عن رحيل زوجة نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية وتلاحظ غياب عدوية عن حضور مراسم تشييع الجثمان وأيضا استقبال العزاء يوم السبت الماضي.

وكشفت العاصمة عن تعرض النجم الكبير أحمد عدوية لأزمة صحية قبل وفاة زوجتة بعده أيام، وأخفى المقربون من الفنان أحمد عدوية خبر الوفاة عنه حتى هذة اللحظة.

وقد اصطحبه نجله إلى منزله كى يعيش معه ولا يشعر بالوحده أو بغياب زوجتة وقرار إخفاء الخبر عنه خوفًا على حياتة خاصة أنه يعانى من أزمة صحية بتلك الأيام.

يذكر أن النجم أحمد عدوية يرتبط بقصة حب كبيرة مع زوجتة الراحلة السيدة ونيسة منذ أن كانت بالمرحلة الإعدادية وقررت البقاء معه حتى أخر يوم بعمرها وعقب أزمتة الشهيرة رفضت الإنفصال عنه وقت مرضه ورفضت التصالح مع الموسيقار الراحل حلمي بكر، بعد حديثه عن زوجها الفنان أحمد عدوية، قائلة : «ازاي يتكلم على جوزي .. وليه يحكم أنه يبطل غناء ويعلن اعتزاله؟».

وأطلقت على زوجها الفنان أحمد عدوية لقب «الجندي المجاهد»، قائلة: «من بعد حدثته الشهيرة.. هو اللي فاتح بيتنا وبيأكلنا ويشربنا وخرج ولادنا من الكليات»ولامت الوسط الفني على عدم سؤالهم على زوجها الفنان أحمد عدوية أثناء أزمة كورونا وكشفت أن والد الفنان تامر حسني «حسني شريف»، هو فقط الذي يحرص على السؤال والإطمئنان على صحة أحمد عدوية.

وقد إنحنت زوجة أحمد عدوية احترامًا للفنانة فيفي عبده بسبب وقفتها معهما، قائلة: «أنا متشكرة ومهما هعمل مش هقدر أوفي لمدام فيفي عبده، أم الرجولة والجدعنة والحنية كلها، من غير ما حد يقولها أنا عايز، هي بتسأل وبتود وبتعمل الواجب لوحدها، محدش بيقولها كلمة»ووجهت نصيحة للمصريين بإرضاء الوالدين لأخر يوم في عمرهما، قائلة: «لازم ترضوا الوالدين لأخر يوم في عمرهم وماتقولهومش اف» كما نفت الشائعات التي شككت في رجولة أحمد عدوية، مؤكدة على أنها انجبت ابنتها بعد الحادث الشهير الذى تعرض له.

يذكر أن ونيسة أحمد عاطف، زوجة الفنان أحمد عدوية، رحلت عن عالمنا، بعد صراع مع المرض،وتم تشيع الجثمان وأداء صلاة الجنازة عقب صلاة المغرب من مسجد السيدة نفيسة يوم الخميس الماضى وتم إقامة العزاء يوم السبت الماضي، في مسجد حسين صدقي بمنطقة المعادي، بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة منهم نيفين الكيلاني وزير الثقافة، نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، وكيل أول النقابة حلمي عبدالباقي، نادية مصطفى وزوجها، حكيم، محمد محي، خالد عجاج، حسام حسني، حمدي باتشان، فيفي عبده، لقاء سويدان، والموزع أحمد عبدالسلام.