Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الأهلاوية لـ ليلى عبد اللطيف: بلاش تلعبي معانا وهنكسب النهائي بثلاثية إن شاء الله

 كتب:  محمد المصرى
 
الأهلاوية لـ ليلى عبد اللطيف: بلاش تلعبي معانا وهنكسب النهائي بثلاثية إن شاء الله
مباراة الأهلى والترجى
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أثارت خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف جدلًا واسعًا في الساعات الأخيرة، بسبب توقعاتها بخسارة النادي الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا وعدم تسجيله أهداف أمام منافسه الترجي التونسي في مباراتي الذهاب أو الإياب، وبالفعل لم ينجح الأهلي في تسجيل أهداف في مباراة الذهاب يوم السبت الماضي.

وتواجه ليلى عبداللطيف موجة من الانتقادات والهجوم من جماهير النادي الأهلي عبر منصات السوشيال ميديا، وجاءت التعليقات كالآتي: «ما تلعبيش مع الأهلي، أنتِ مالك ومال الكورة، الأهلي هايهزم ليلى عبد اللطيف نفسها، الأهلي هيفوز بثلاثية إن شاء الله.

ويلتقى النادى الأهلى بنادى الترجى التونسي فى مباراة العودة لنهائى دورى أبطال أفريقيا يوم السبت القادم فى تمام الساعة الثامنة مساء باستاد القاهرة ويأمل جمهور النادى الأهلى فى حصد اللقب الأفريقى للمرة ال 12  وقد حصد الأهلى اللقب العام الماضى عقب فوزة على الوداد المغربى فى القاهرة بنتيجة 2/1 والتعادل فى المغرب بهدف قاتل لمدافع الأهلى محمد عبد المنعم.

وسبق وأثارت عبداللطيف الجدل في أكثر من مناسبة بسبب توقعاتها للعديد من الأمور منها طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، كما توقعت تحطم إحدى الطائرات في بداية 2024 وربط البعض هذا التوقع بما حدث لمروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي التي تحطمت ورحل على إثر سقوطها.

كما صرحت ليلى عبداللطيف بأنها تتوقع الكثير من الأمور ستحدث في العالم خلال الفترة المقبلة منها وقوع حرب عالمية ثالثة قريبًا أو بالعام 2025، انتشار أمراض فيروسية أو أوبئة في عدة دول إفريقية، حدوث حرب في الإكوادور، تحول جنازة أحد الرؤساء إلى مسرح لوقوع جريمة كبيرة، وغيرها من التنبؤات.