Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رامي رضوان يهنئ زوجته على فيلمها الجديد «روكي الغلابة»: «يا ريت نفصل في البيت»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
رامي رضوان يهنئ زوجته  على فيلمها الجديد «روكي الغلابة»: «يا ريت نفصل في البيت»
رامي رضوان ودنيا سمير غانم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حرص الإعلامي رامي رضوان على تهنئة زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، بفيلمها الجديد "روكي الغلابة" بعد الكشف عن الملصق الدعائي له.

ونشر رامي رضوان عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" الملصق الدعائي للفيلم، وعلق عليها مزاحا، قائلًا: "مبروووك حبيبتي وياريت نفصل تمامًا ما بين روكي في اللوكيشن ودنيا في البيت.. مبروك يا حلوين.. هتكسروا الدنيا بإذن الله".

ومن ناحية آخرى، بدأت الفنانة دنيا سمير غانم، تصوير فيلمها الجديد "روكي الغلابة" والذي كان يحمل عنوان "الجارداية" وهو من إنتاج محمد أحمد السبكي.

تفاصيل فيلم دنيا سمير غانم

ونشرت دنيا سمير غانم، الساعات الماضية صورة من داخل كواليس العمل عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، الذي تجسد من خلاله شخصية البودي الجارد الخاص بـ محمد ممدوح، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وعلقت عليها، قائلة: "فيلم روكي الغلابة، صيف 2024، إن شاء الله".

والفيلم من بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، ومحمد ثروت، كما يعتمد العمل على ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد سعد، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال الفيلم وضيوفه بشكل رسمي، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

اقرأ أيضا: مفيدة شيحة تعلق على حضن كلوب لزوجة محمد صلاح: «مش بيفكر زي سواقين أوبر»

View this post on Instagram

A post shared by Ramy Radwan (@ramy__radwan)