Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بسمة وهبة تهاجم مصر للطيران: «أسوء أكل والحمامات زي مراحيض الشارع»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
بسمة وهبة تهاجم مصر للطيران: «أسوء أكل والحمامات زي مراحيض الشارع»
بسمة وهبة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وجهت الإعلامية بسمة وهبة، انتقادات لاذعة لشركة مصر للطيران، وذلك بعد تداول بعض الصور من أحد الوجبات الخاصة بالشركة ذاتها، ووجد بداخلها دودة، مما استدعى أن تتقدم إحدى الركاب بشكوى رسمية ضد الشركة، وهو الأمر الذي عرض الشركة لهجوم كبير على منصات التواصل الاجتماعي.

ونشرت بسمة وهبة عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات فيديو لها، وعلقت عليه قائلة: "أنا مش هسكت بسمة وهبة تكشف فضائح لشركة مصر للطيران شافتها بنفسها في الرحلات".

وقالت بسمة وهبة: "مش هسكت.. موضوع مصر للطيران أنا كنت حابة أتكلم فيه من زمان.. بس هو كل وقت وله آذان زي ما بيقولوا.. مصر للطيران فيها عيوب لازم تتصلح لأنها تحمل اسم مصر.. ولابد أن تكون قديرة بالاسم التي تحمله".

بسمة وهبة تفتح النار على مصر للطيران

وأضافت بسمة وهبة أنها ستضطر لدفع التذكرة كاملة، وقالت: إلى جانب ذلك أكلها هو أسوء أكل.. أنا لما بطلع الطيارة بأخذ معايا زي اللي رايحين الحضانة عيش وجبن وشيبسي وبسكويت بسبب سوء الأكل".

واستكملت بسمة وهبة أن الأمر لا يتوقف عند ذلك، ولكن عند دخولك للحمام في درجة "البيزنس" يطلب منها الكابتن الذهاب لحمام آخر لأن الكابتن يستخدمه لصالحه، وعلقت عليه قائلة: "يعني أنا أبقى دافعة بيزنس وأدخل حمام تاني علشان الكابتن بيستغل الحمام وقفله لمصلحته".

ولفتت بسمة وهبة أن الحمامات ليست نظيفة، وقالت: "الحمامات زي مراحيض الشارع ومحدش بينضفها.. وأنا معرفش دي مسؤولية مين"، وأضافت بسمة أنها أحضرت المضيفة لكي تشاهد اتساخ الحمام في أحد المرات، ولكن المضيفة أحضرت مناديل ورقية للتنظيف، لافتة أنها تتحدث عن نماذج، وعلى الجانب الآخر هناك نماذج جيدة كثيرًا.

وأشارت بسمة وهبة أن الركاب الذين يستقلون الدرجة السياحية يتعاملون أسوء معاملة، ووجهت رجاء للشركة بضرورة الإحسان لمعاملة ركاب الدرجة السياحية، واستدعت أحد المواقف أثناء عودتها من باريس المرة الأخيرة، ولفتت لم تحصل على حقها من كارت الأميال، والذي يسمح لها بنقاط من الممكن أن تحجز بها مجانًا، ولفتت أن النقد ليس من أجل الهدم، ولكن من أجل البناء.

اقرأ أيضا: سلوى عثمان: «مخلفتش وبعتبر التمثيل ابني وكتبته شرط في عقد الزواج»

View this post on Instagram

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)