Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد فوضى التتويج.. سر هجوم جماهير الزمالك على المذيعة الداخلية بنهائي الكونفدرالية

 كتب:  محمود جودة
 
بعد فوضى التتويج.. سر هجوم جماهير الزمالك على المذيعة الداخلية بنهائي الكونفدرالية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
تعرضت المذيعة الداخلية لمباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية، يمنى عطوة، لانتقادات شديدة من قبل بعض الجماهير التي حضرت المباراة في ستاد القاهرة يوم الأحد الماضي.

المذيعة الداخلية بنهائي الكونفدرالية

 
وظهرت فيديوهات للمذيعة الداخلية قبل انطلاق المباراة بنحو ساعتين، وهي تحمس الجماهير، وتتحدث عن بعض الأرقام الخاص بالمواجهة بين فريقي الزمالك ونهضة بركان، والتي انتهت بفوز الزمالك بالبطولة.
 
وشهدت مراسم تتويج الزمالك حالة من الفوضى والتدافع، وهو ما قامت خلالها المذيعة الداخلية بمحاولة تنظيم الأمور، وتوجيه الجمهور وغيرهم للحفاظ على النظام وخروج مراسم التتويج بشكل مشرف.
 
وتعرضت "يمنى" للهجوم من قبل بعض جماهير الزمالك بسبب كثرة حديثها في مراسم التتويج لاستعادة النظام، واستخدام بعض العباراة الإنجليزية.
 
ورغم شهادات الكثيرين بمهارة يمنى عطوة وموهبتها، إلا أن بعض الجماهير لم تفهم طبيعة عمل المذيع الداخلي في المباريات، وكيفية استخدامه لصوته في تقديم اللاعبين والإعلان عن الأهداف.
 
وتساءل البعض عن سبب توجيه النقد لمذيعة مصرية تقدم أدائها باحترافية، خاصة وأنها بذلت جهدًا كبيرًا في يوم مؤثر كهذا، وشهد الكثير من حالات عدم التنظيم.
 
وتُعدّ يمنى عطوة، خريجة كلية الإعلام جامعة القاهرة، نموذجًا ممتازًا للفتاة المصرية المؤثرة، حيث تتحدث عدة لغات بطلاقة، وهو ما أهلها للعمل كمذيعة داخلية في مباراة مهمة مثل نهائي كأس الكونفدرالية.
 
وتعد تجربة يمنى عطوة، نموذج نسائي رائد في مجال التعليق الرياضي بشكل عام، حيث شاركت من قبل في تقديم العديد من البطولات المحلية والعالمية للأهلي واتحاد الكرة وحتى للاتحاد الإفريقي، وأظهرت كفاءة وأداءً متوازنا خلال البطولات المختلفة، دون أي انحياز.