Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصرف عريس مصري يثير الجدل..قبل قدم عروسه ليلة زفافهما

 كتب:  رحاب سعودي
 
تصرف عريس مصري يثير الجدل..قبل قدم عروسه ليلة زفافهما
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أثارت واقعة غير مألوفة ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام عريس مصري في الخمسينيات من عمره بتقبيل قدم عروسه السورية (40 عامًا) بعد أن وضع الشبكة في قدميها بدلاً من يديها كما هو المعتاد، حدث ذلك في حفل زفافهما الذي أقيم يوم الأربعاء، مما أثار دهشة الحضور.

قال العريس محمود عبد النبي في أول تعليق له على الفيديو الذي انتشر بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي: "كل إنسان يرى نفسه غاليًا، وأنا أرى نفسي غاليًا جدًا، لذلك كنت أطمح لأن أجد امرأة تقدر قيمتي وتقول لي بالحرف الواحد: 'ممكن من فضلك لو سمحت تتجوزني'. وقد قالت لي هذه السيدة ذلك، ووعدتها بأن أُقيم لها فرحًا لا تتمناه أي فتاة أخرى."

قال العريس المصري إنه لم يتصرف بهذا الشكل ليصبح حديث الناس، بل فعل ذلك بسبب حبه لزوجته، التي يرى أنها تستحق أكثر من ذلك.

من ناحيتها، صرحت العروس بأنها أحبت في عريسها صدقه ومروءته وأمانه.

وروت موقفاً أظهر شهامته، عندما كانت تمر بأزمة كبيرة فوقف بجانبها وساعدها، قائلاً: "بيت أخيك مفتوح لكِ ولأبنائك وسوف أترك المنزل لكم".

جدير بالذكر أن الفيديو أثار جدلاً واسعاً في الأوساط المصرية بعد انتشاره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض.

وقال كريم ماجد، مصور مقطع الفيديو، بأنه وجد تصرف العريس ملفتاً للانتباه وغريباً على المجتمع، مما دفعه إلى توثيق تلك اللحظة.