Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

"اغتصب جثث ضحاياه"... اعترافات صادمة لسفاح التجمع الخامس

 كتب:  طه عبد الله
 
"اغتصب جثث ضحاياه"... اعترافات صادمة لسفاح التجمع الخامس
مكان الواقعة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أدلى “كريم م.”، المعروف  بـ"سفاح التجمع"، باعترافات صادمة  فى واقعة قتله لـ 3 سيدات وإلقاء جثثهن في الإسماعيلية وبورسعيد. 


وجاء في اعترافات المتهم بأن الضحايا كان يتعرف عليهن عن طريق الإنترنت والشوارع ويصطحبهن معه لشقته بكمبوند شهير في منطقة التجمع. 


وأضاف المتهم أن الضحية الأخيرة حضرت لمنزله في التجمع الخامس بـ "اوبر"، وصعدت الى منزله قبل وفاتها بيومين، حيث انه اعتاد أن يقدم لضحاياه مخدرات "الآيس" و"الشابو".

وظلت الفتاة معه بمنزلة 48 ساعة، وكانت مقيدة أثناء العلاقة، مشيرًا إلى أنه كان يخرج من المنزل، ثم يعود إلى ممارسة الجنس معها مره أخرى.

وأكد المتهم في اعترفاته  أنه لم يعلم أن الفتاة كانت لفظت أنفاسها الأخيرة بفعل التعذيب، وكان يظن أنها مخدرة نتيجة المخدر الذي قدمه لها، مشيرًا إلى أنه مارس معها الرذيلة وهي متوفاة أكثر من مرة، متصورا أنها مخدرة، وحين اكتشف أنها فرقت الحياه حملها ووضعها داخل سيارته، وانطلق على الطريق القاهره بورسعيد على طريق محور 30 يونيو وألقاها وعاد أدراجه

وكانت الجهات الأمنية ألقت القبض على المتهم الثلاثاء الماضي، وكان لا يزال تحت تأثير المخدر، وأحيل للنيابة التي باشرت التحقيقات.

واعترف المتهم اثناء التحقيقات أنه كان يستدرج الضحايا إلى شقة في “كومبوند شهير” بمنطقة التجمع الخامس، بالقاهرة.

وكانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الإسماعيلية تلقت إخطارا عن وجود جثة ملقاة على جانب طريق 30 يونيو الصحراوي جنوب بورسعيد، وثانية في مكان مشابه على طريق محافظة بورسعيد.