Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تفاصيل شخصية حسناء سيف الدين في مسلسل «الشبكة»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
تفاصيل شخصية حسناء سيف الدين في مسلسل «الشبكة»
حسناء سيف الدين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أوشكت حسناء سيف الدين على الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل الشبكة الذي يتم تصويره في دولة الامارات العربية المتحدة وهو من نوعية المسلسلات "بان اراب" الذي يضم عدد كبير من نجوم الفن العربي و من اكثر من دولة سوريا، لبنان، الأردن، الخليج و مصر.

والمسلسل عبارة عن دراما واقعية لما يحدث في الوقت الحالي مع عصر التكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي.

وصرحت حسناء سيف الدين، أنها تمثل شخصية صولا، بنت مصرية،  مغتربة في دبي.. هي المسؤولة عن أكاديمية الرقص التي تمتلكها صديقتها المقربة سالي، وصولا هي شخصية عملية ودوغري وهي ضد فكرة استغلال السوشيال ميديا بشكل سلبي أو بشكل سيئ وضد فكرة استغلال الداعمين ومن خلال أحداث المسلسل تتعرض صولا لكثير من الأحداث والمشاكل بسبب السوشيال ميديا وتحاول حلها وتدخل عالم السوشيال ميديا وتكتشف ما وراء هذا العالم.

وأضافت: "صولا" هي بنت جدعة تقف مع صديقتها سالي في مشاكلها وتساعدها على حل مشاكلها العملية و العاطفية، كذلك الفتيات في أكاديمية الرقص بيثقوا فيها ولذلك هي دائما تقوم بحل مشاكلهم. 

مسلسل "الشبكة"

مسلسل "الشبكة" هو سيناريو وإخراج الاردني سامر خضر وإنتاج المنتج إبراهيم القشعمي "شركة ريد ستار"، وهو من بطولة مجموعة من نجوم الدراما العربية نذكر منهم: من مصر حسناء سيف الدين ، من سوريا: خالد القيش يزن السيد وبشار إسماعيل، وفراس إبراهيم، وأندريه سكاف، وسوسن ميخائيل، ومن لبنان نور صعب، داليدا خليل وآلان الزغبي. ومن الأردن عبد الرحمن خضر، و كاترين علي و جميل براهنة ، انور خليل.

و صرحت حسناء، أنها تستعد لطرح أغنيتها الجديدة وهي بعنوان " نبذة سريعة " لموسم الصيف وتستعد لتسجيلها الأسبوع القادم في مصر بعد عودتها من دولة الإمارات.

اقرأ أيضا: محمد سلام يدين الهجوم الإسرائيلي على مخيمات النازحين الفلسطينين