Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حسناء سيف الدين تستقبل العيد على طريقتها الخاصة 

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
حسناء سيف الدين تستقبل العيد على طريقتها الخاصة 
حسناء سيف الدين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

للفنانين الفنانات طرق مختلفة فى استقبال العيد، وبدلا من التهانى المباشرة للعيد كتبت حسناء على حسابها على الفيس بوك منشورا عن العيد، قالت: "كل عيد بيمر علينا فى حياتنا وليه طعم خاص بيه.. وده مرتبط بالأشخاص اللى موجودين فى حياتنا، سواء كانوا اهلنا اوحبايبنا أو أصحابنا".

وأضافت: صحيح فيه ناس بتروح.. وناس بتيجى لكن فيه ناس معانا فى كل عيد، مش بيفارقونا ابدا ولا بينسونا أبدا، حتى لو برسالة تهنئة من القلب، ودول .. هما العيد الحقيقى فى حباتنا بجد، دول اللى من غيرهم مش حنحس بأى عيد، ربنا يخلى لكل انسان سبب عيده، وكل سنة وانتم طيبييين، وعيد أضحى سعيد".

وكانت حسناء كانت قد عادت لتوها من دولة الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد دبى، بعد أن انتهت من تصوير مسلسل "الشبكة" وهو عبارة عن دراما واقعية لما يحدث في الوقت الحالي مع عصر التكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل "الشبكة"

مسلسل "الشبكة" هو سيناريو وإخراج الاردني سامر خضر وإنتاج المنتج إبراهيم القشعمي "شركة ريد ستار"، وهو من بطولة مجموعة من نجوم الدراما العربية نذكر منهم: من مصر حسناء سيف الدين، من سوريا: خالد القيش يزن السيد وبشار إسماعيل، وفراس إبراهيم، وأندريه سكاف، وسوسن ميخائيل، ومن لبنان نور صعب، داليدا خليل وآلان الزغبي. ومن الأردن عبد الرحمن خضر، وكاترين علي وجميل براهنة، أنور خليل.

اقرأ أيضا: وفاة الموزع الموسيقى عمرو عبد العزيز بعد صراع مع المرض