Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

53 محاميًا يطالبون عمرو دياب بمليار جنيه تعويضًا في واقعة الصفع

 كتب:  سماح غنيم
 
53 محاميًا يطالبون عمرو دياب بمليار جنيه تعويضًا في واقعة الصفع
واقعة الصفع
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لا تزال صفعة الفنان عمرو دياب لشاب حاول التقاط سيلفي معه خلال حفل زفاف في القاهرة قبل أكثر من أسبوع تطارده، حيث يواجه دعوتين قضائيتين في أزمة صفعه لسعد أسامة.

الدعوى القضائية الأولى يُتهم فيها عمرو دياب بـ"البلطجة والتنمر وتكدير الصفو العام".

أما الدعوى الثانية تأتي ردا على الدعوى التي اتهم فيها دياب الشاب بالتعدي عليه وانتهاك خصوصيته، إذ طالب 53 محامياً يدافعون عن أسامة، جميعهم من مدينته إسنا بمحافظة الأقصر، بتعويض مادي قدره مليار جنيه.

في هذا الإطار، كشف محامي الشاب، حسين المطعني، لبرنامج ET بالعربي، عن أن طلب التعويض المادي من الفنان يأتي تأكيداً على وجود سقف عال لديهم، مضيفاً: "يعني مفيش تصالح، لو ادعينا بمليون تبقى في تصالح".

وأضاف: المحامين طالبوا في الدعوى الأساسية التي اتهموا فيها دياب بالبلطجة والتنمر وتكدير الصفو العام، بمبلغ مليون جنيه، بسبب النصاب الخاص بمحكمة النقض، إذ يحق النقض في القضايا التي تزيد عن نصف مليون جنيه فقط.

وتابع: دعوى "المليار جنيه" تقول إن "هناك تقاضياً كيدياً من قبل عمرو دياب"، حيث بادر باتهام أسامة "رغم أنه المعتدى عليه".

وواصل: اعتذار الفنان للشاب "كان يثلج صدور أهل مدينته"، رغم أن الصفعة "تعد صفعة على وجه أهل المدينة جميعهم"، فلو عمرو دياب جه البلد هينتهي الموضوع كله، إحنا عندنا لجان مصالحات لو في موضوع قتل بيخلصوه.

وأكمل: القلم مش بس ممكن يعطل ترشح أسامة في الانتخابات، ده ممكن يمنع أخته وبنات عمه من الزواج، الناس يقولوا ده أخوها اتضرب، ويقولوا لهم روحوا خدوا تاركم.