Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

3 شركات إنتاجية يتنازعون على «سفاح التجمع» رغم عدم انتهاء القضية

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
3 شركات إنتاجية يتنازعون على «سفاح التجمع» رغم عدم انتهاء القضية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلنت 3 شركات إنتاجية فنية، عن تقديم مسلسل جديد يحمل عنوان "سفاح التجمع" وهي الحادثة الشهيرة المعروفة إعلامية بنفس الاسم، والتي قام فيها شخص بقتل عدد من النساء بعد إقامة علاقة مع كل منهن.

 

ويبدو أن القصة نجحت في أن تجذب صناع الدراما من منتجين ومؤلفين، حيث قرروا أن يقدمونها في عمل درامي، رغم أن القضية لم تنتهي بعد وما زال لم يصدر حكم فيها حيث جاري التحقيق فيها، وبعيدا عن الحادثة الشهيرة فقد بدأت الشركات تتنازع على القصة وتعلن كل منهم أنها صاحبة الحق في تقديمها وبدأت التهديدات بين الشركات باتخاذ اجراءات قانونية ضد الأخر في حالة الإقدام على تنفيذ المشروع.

 

شركة الجذور تحذر من استخدام اسم "سفاح التجمع"

ورغم إعلان المؤلف محمد صلاح العزب والمنتج أحمد السبكي عن إنتاج مسلسل باسم "سفاح التجمع"، هذا إلى جانب إعلان شركة آخرى بنفس الأمر، إلا أن دخلت شركة الجذور للإنتاج الفني على الخط لتعلن إنتاجها لنفس العمل، وتهديدها للشركات الأخرى باتخاذ اجراءت قانونية.

 

وأصدرت الشركة الأخيرة، بيان رسمي، قالت فيه: "تم التعاقد علي مسلسل ( سفاح التجمع ) والذي تمت إجازته رقابيا" للمؤلف الأستاذ/ چوزيف فوزي.. وجاري التعاقد مع نجم من نجوم الصف الأول ومخرج كبير للبدأ في تصوير المسلسل بعد إجازة عيد الأضحي المبارك للعرض قريباً علي إحدي المنصات العالمية.. وإذ تحذر الشركه من استخدام إسم ومحتوي المسلسل من أي طرف آخر وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وتم إخطار نقابة المهن السينمائية والرقابة على المصنفات الفنية وكافة الجهات الرسميه".

 

وأضاف البيان: "تحذر شركة الجذور للإنتاج الفني والمؤلف جوزيف فوزي من استخدام اسم "سفاح التجمع" أو أي محتوى يتعلق به لأي مسلسل درامي أو عمل فني.. يُعد هذا الاستخدام تعديًا على حقوقنا واستغلالًا غير مرخص لاسم ومحتوى محميين قانونيًا، وذلك نظرًا لحصولنا على الترخيص القانوني الصادر من الرقابة على المصنفات الفنية بتاريخ 29/5/2024 .. نؤكد أنه جاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي جهة أو فرد ينتحل هذا الاسم أو المحتوى الذي تم توثيقه".

اقرأ أيضا: عبير صبري: شعرت بالأمومة مع شقيقتي مروة وفخورة بنجاحها