Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

زهراء سامي: أمي هربت في قارب هجرة شرعية.. ولا أعرف حجم ثروتي

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
زهراء سامي: أمي هربت في قارب هجرة شرعية.. ولا أعرف حجم ثروتي
زهراء سامي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدثت الإعلامية العراقية زهراء سامي، عن حياتها الخاصة ووالدتها المفقودة وحجم ثروتها وذلك من خلال حلولها ضيفة على برنامج "منا وفينا" الذي يذاع على قناة المشهد.

 

وقالت زهراء سامي خلال الحلقة: "أنا شخص أحب أشارك بشغلي والجوانب المفرحة فقط على السوشيال ميديا، وكنت بحب تقديم البرامج من وأنا طفلة ووالدي كان بيشجعني على كده اتولدت بالأردن ودرست هذا المجال في تركيا وأول برنامج ليا كان في اسطنبول.. وبدأت أشتغل وأنا عندي 17 سنة في السياحة أولا وحبيت اعتمد على نفسي، وكنت بنت مدللة ومحبتش أكون مدللة وكانت طفولتي سعيدة".

 

وتابعت: تعرفت على بلدي العراق وأنا كبيرة لأن كنت عشت في عالم تاني في تركيا، وكان صعب أندمج في العراق في البداية، وكان صعب أعيش هناك، وبعد ما تركت القناة في تركيا، اشتغلت في العراق بعد ما أهلي قدموا CV ليا في القناة من غير ما أعرف".

 

وعن والدتها، قالت: "والدي كان رافض نسافر إلى أوروبا خوفا علينا من المجتمع المفتوح هناك، وحاولت معه والدتي وفي النهاية تركت لينا رسالة إنها هتروح في سبيلنا علشان تأخدنا بعد كده وسافرت في هجرة غير شرعية من تركيا إلى أوروبا وغرقت، ولقيتها بعد كده لقيتها بتتصل بيا وبتقولي متخافيش عليا.. ورجعت لينا مرة تانية بعد ما الشرطة مسكتها لكنها هاجرت مرة تانية ووصلت هذه المرة إلى النمسا".

 

وعن حجم ثروتها، قالت: "معرفش عندي قد إيه فلوس"، مضيفة: "أتحدى حد في الوسط الفني يقول زهراء عندها واسطة واحدة".

 

وتذاع الحلقة كاملة عبر منصة وقناة "المشهد"، برنامج "منا وفينا" يستضيف المشاهير والفنانين وهو من تقديم هبة حيدري.

اقرأ أيضا: رامي صبري: «استحق أكون رقم واحد وهبقى مطرب مصر الأول»