Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

صلاح عبدالله: «عصابة الماكس» عمل مناسب لجميع أفراد الأسرة

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
صلاح عبدالله: «عصابة الماكس» عمل مناسب لجميع أفراد الأسرة
صلاح عبدالله
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكد الفنان صلاح عبدالله، أنه سعيد بردود الأفعال الإيجابية حول فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي، والذي يشارك فيه بظهور خاص، ويُعرض حاليًا بالسينمات، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الجاري.

 

وقال صلاح عبدالله عن الفيلم: عصابة الماكس هو عمل كوميدي خفيف مناسب لجميع أفراد الأسرة، ونال إعجاب الأطفال، وأنا أحب التعاون مع أحمد فهمي وسبق واشتركت معه في العديد من الأعمال منذ سنوات طويلة في بدايته.

 

شخصية صلاح عبدالله في عصابة الماكس

ويجسد صلاح عبدالله شخصية هاني وهو عمدة في إحدى القرى ووالد روبي ضمن أحداث الفيلم، الذى يدور في إطار أكشن كوميدي، حول عصابة يتم تكوينها من أجل تنفيذ عملية إجرامية كبيرة.

 

قصة وأبطال عصابة الماكس

ويجسد أحمد فهمي خلال الفيلم شخصية المكسيكي وهو نصاب إسكندراني ومجرم محترف يُشكل عصابة لمعاونته في مهمته الجديدة، فيما تلعب روبي شخصية جيجي وتنضم إلى أفراد العصابة وتعيش قصة حب مع فهمي.

 

عصابة الماكس كان يحمل في البداية اسم المكسيكي، قبل أن يستقر صُناعه على طرحه تجاريًا باسمه الحالي، والعمل من بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي، خالد الصاوي، وحمدي الميرغني، والفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

 

آخر أعمال صلاح عبدالله في السينما

وعُرض لـ صلاح عبدالله أكثر من عمل سينمائي خلال الفترة الماضية منها فيلم عالماشي مع علي ربيع، والذي قدم خلاله شخصية والده، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، وضم العمل كريم عفيفي، آية سماحة، إنتصار، محمد رضوان، وعبدالله مشرف، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري.

اقرأ أيضا: نانسي عجرم: أنا من جمهور راغب علامة وبحب شغل عمرو دياب ونجاحه