Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«شوقي» يبتز «يارا» ويقتحم منزلها.. ملخص أحداث الحلقة الـ15 من «يوتيرن»

 كتب:  شروق خالد
 
«شوقي» يبتز «يارا» ويقتحم منزلها.. ملخص أحداث الحلقة الـ15 من «يوتيرن»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اقتحم "شوقى" محمود حافظ" فيلا "يارا" ريهام حجاج بعد أن كشفت أمره، وأمسك بـ"مطواة" وهددها، وطلب منها أن تعطيه الهاتف المحمول ورقمه السرى الخاص به، بعد أن صورته به مع السيدة التي أدعى أنها ماتت على يديها ويد ابن خالتها "خالد" كريم قاسم، وجاء ذلك ضمن أحداث الحلقة الـ 15 من مسلسل "يوتيرن".

ومرورًا بالأحداث، يصور "شوقى" نفسه فى غرفة نوم "يارا" بهاتفها الشخصى، حتى يهددها بهذه الفيديوهات، كل ذلك وهو يربطها فى أحد الكراسى وأثناء ذلك، يطرق باب الشقة يفتح "شوقى" فيجد عامل الدليفرى الذى يلاحظ "يارا" موثقة بالحبال، وكل ذلك بتخطيط زوجها "يوسف" لكي يتكمن من اتهامها بالخيانة وتسقط قضية الخلع التي رفعتها عليه.



وننتقل إلى مشهد آخر وهو مواجهة "خالد" لشكوك زوجته "هدى" عبير صبري بسبب "يارا" وذلك بعد أن تلاعب "يوسف" بتفكير "هدى"، ليتلقى "خالد" اتصال من "يارا" تطلب منه المساعدة بعد أن تعدى "شوقي" عليها في منزلها، ولكن أصرت "هدى" على الذهاب معه وبدأت تظهر معاملتها المختلفة لـ "يارا" وعدم تصديق كلامها، ورغم صدق "خالد" مع "هدى" وإخبارها بكل شيء إلا أنه لم يتمكن من إنهاء شكوك زوجته.

وتتوالى الأحداث، وتدخل "مها" نورهان الزوجة الثانية للدكتور "حاتم" توفيق عبد الحميد إلى غرفة العمليات بعد أن أجهضها نجله "ياسر" محمود حجازي، لكي يمنع حملها مرة أخرى، حيث يعاتبه نجله على سعيه لإنجاب ابن بعدما تقدم به العمر ويتهمه بالكبر والخرف ويعترف له بأنه المتسبب في ذلك حتى يسقط الدكتور "حاتم" على الأرض ويطرده من مكتبه بالمستشفى.

وفي نهاية الحلقة، يذهب "شوقي" إلى مكتب "يوسف" زوج "يارا"، ليخبره بآخر تفاصيل خطتهما في اتهام زوجته بالخيانة، ويخبره بأن يرسل الفيديوهات والصور التي التقطها في غرفة نومها، لكي يقوم بتركبيها بشكل لائق، ليكون ذلك دليلا واضحا على خيانتها، ويؤكد عليه "يوسف" بعدم الخروج من المكان الذي يختبىء فيه رفقة زوجته، حتى لا تصل إليه الشرطة.

إلى أن نلتقي في مخلص الحلقات القادمة..

مسلسل "يوتيرن" بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد والذى يعود للدراما بعد غياب 12 عامًا، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان وأيمن القيسوني وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل الجروب.