Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الإنقاذ النهري بالغربية يبحث عن جثة سائق في ترعة ششتا

 كتب:  شيماء مصطفى
 
الإنقاذ النهري بالغربية يبحث عن جثة سائق في ترعة ششتا
جثة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تكثف قوات الإنقاذ النهري والأجهزة الأمنية وضابط مباحث مركز شرطة سمنود، بمحافظة الغربية، من جهودها بحثاً عن جثة سائق، غرق أثناء الاستحمام داخل ترعة بحر كفر ششتا، التابعة إلى مركز زفتى، وذلك بعد أن جرفه التيار المائي داخل الترعة أثناء الاستحمام.

شهود عيان يروون تفاصيل الواقعة

وأكد شهود عيان، من قرية ميت هاشم، التابعة إلى مركز سمنود، أن الشاب يدعى محمد حمدي زيدان، 30 عاما، يعمل سائق، ويوم الأحد الماضي، نزل إلى ترعة بحر كفر ششتا، التابعة إلى مركز زفتى، أثناء مروره بالسيارة، قرر النزول إلى الترعة والاستحمام، وتصادف تواجد أشخاص آخرين كانوا يستحمون، وفوجئوا باختفائه بشكل مفاجئ وسط الماء.

وبالبحث عنه لم يعثروا عليه، وبالتفتيش في ملابسه عثروا على هويته، وقاموا بالتواصل مع أسرته، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية والتي دفعت بقوات الإنقاذ النهري للبحث عن الجثة، ومازال البحث مستمر لليوم الثالث على التوالي.

إخطارا بالواقعة

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يتضمن ورود بلاغ من أهالي قرية ميت هاشم، مركز سمنود، بغرق أحد أبناء القرية، ويدعى محمد زيدان، 30 عاما، سائق، وذلك أثناء الاستحمام في ترعة بحر كفر ششتا، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري، من أجل البحث عن الجثمان وانتشاله.

وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق والتي قررت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وسرعة انتشال الجثة، وندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها.