Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سارة نخلة: مسلسل «يوتيرن» هايل.. وريهام حجاج جميلة من جوه زي بره

 كتب:  شروق خالد
 
سارة نخلة: مسلسل «يوتيرن» هايل.. وريهام حجاج جميلة من جوه زي بره
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الفنانة سارة نخلة أن مسلسل "يوتيرن"، من أهم الأعمال الفنية التي عرضت خلال السباق الرمضاني الحالي، مؤكدة أن صناع وأبطال العمل بذلوا جهدًا كبيرًا من أجل خروج المسلسل بهذا الشكل، ومشيدة بأبطال وصناع العمل وعلى رأسهم النجمة ريهام حجاج التي أكدت على أدائها المتميز لهذا العام وكذلك شخصيتها الرائعة واصفة إياها بـ"جميلة من جوه زي بره".

وكتبت سارة عبر حسابها الشخصي على "فيس بوك" بقولها: "محتاجين نعمل يوتيرن بجد ونعيد التفكير وما تظلموش حد ولا تحكموا على حد قبل ما تتفرجوا".

وتابعت: "أنا بحب ريهام حجاج وده من زمان أوي من نصيبي وقسمتك الجزء الأول بحبها وبحب ستايلها ورقتها أوي أوي ده غير أنها بجد جميلة من جوا زي بره وأكتر".

واستطردت: "يوتيرن مسلسل حلو أوي بجد أحداث طول الوقت جديدة وسخنة وتصوير وإضاءة وإخراج سامح عبد العزيز العظيم اللي أول مرة في حياتي وقفت قدام كاميرا كنت معاه فعصمت أبو شنب"، إنتاج العدل جروب الشركة العظيمة المحترمة وكتابة السيناريست أيمن سلامة اللي بعتله من أول المسلسل وقولتله خالد ورا كل دا ضحك وقالي مش هاقولك، أيمن سلامة يعني مع سبق الإصرار وحكاية حياة يعني حاجات كتير عظيمة أوي أوي".

واستكملت مازحة: "نانسي صلاح حبيبة قلبي المختلفة القمر تغيير جميل أوي من كوميديانة خفيفة الظل لعقربة حربوقة".

واردفت: "العملاق الأستاذ توفيق عيد الحميد كل مشهد أجمل وأتقل من التاني، ومحمود حجازي فظيع ، كريم قاسم هايل حبيبة قلبي عبير منير ست الستات القمر وعبير صبري القمر المتألقة الليدي".

واختتمت نخلة بقولها: "عمل هاااااايل هاااايل بجد، ما تحبوا الخير لبعض يا جماعة ما تباركوا لبعض يا جماعة، كفايا غل وحقد وحركات النسوان البلدي والتلقيح والجو الماسخ دا، براڤو ريهام".

وكان مسلسل "يوتيرن" قد حقق نجاحًا كبيرًا، بمجرد عرض الحلقة الأولى منه عبر القنوات الفضائية وتفاعل معه الجمهور بشكل واسع.

يوتيرن" بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد والذى يعود للدراما بعد غياب 12 عامًا، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان وأيمن القيسوني وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل الجروب.